تاريخ اليوم:

 

أصدرت قيادة الدرك الوطني تنبيها لـ  أصحاب السيارات  التي تستخدم الغاز المميع كوقود لها “GPL” بتزويد مركبتهم بمطفأة ووضعها في مكان قريب لهم.

 

وأوضحت قيادة الدرك الوطني في منشور لها على صفحتها الرسمية “طريقي” عبر فيسبوك أن السائق، خصوصا أصحاب السيارات التي تستخدم الغاز المميع كوقود لها ، (GPL)  يجب أن يزود مركبتك بمطفأة غبارية ذات سعة لا تقل عن 02 كغ.

 

كما دعا الدرك الوطني السائقين إلى ضرورة وضع المطفأة في أقرب مكان إليك حتى يتسنى لهم استعمالها عند الضرورة وبأقصر وقت ممكن.مصالح الدرك تنبه أصحاب سيارات سير غاز

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    منذ صغري وأنا مهتم بعالم السيارات وبفضل الله أصبحت اليوم أحد المؤثرين فيه

واجهة السيارات