تاريخ اليوم:

وقعت المغرب واليابان بمدينة الدار البيضاء، بروتوكولي اتفاق إنشاء أربعة مصانع جديدة في قطاع السيارات، باستثمار قيمته 912 مليون درهم مغربي.

ويهدف هذا الاتفاق، الذي وقع بين وزارة التجارة والصناعة المغربية والمجموعتين اليابانيتين “سوميتومو” و”يازاكي”، إحداث أربعة مصانع جديدة للمجموعتين اليابانيتين تخصص لإنتاج أحزمة الكابلات، مما سيوفر للمغرب حوالي 8300 فرصة عمل.

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    منذ صغري وأنا مهتم بعالم السيارات وبفضل الله أصبحت اليوم أحد المؤثرين فيه

واجهة السيارات