تاريخ اليوم:

تواصل شيري الجزائر تسليم آخر السيارات للزبائن في مختلف ولايات الوطن بعد تأخر عملية جمركة السيارات في ميناء عنابة والتي استأنفتها الخميس الماضي، لتشرع في تسليم آخر السيارات وبهذا تكون قد سوقت جميع حصتها لسنة 2023 المقدرة بن 10900 سيارة.

وسبق لشيري الجزائر أن وجهت نداء هاما للزبائن تعلمهم من خلاله بتأخر تسليم السيارات ليوم واحد بسبب تزامن عملية الجمركة والتخليص مع عيد العمال.

شيري الجزائر تسلم آخر السيارات للزبائن

وجاء في بيان بيان شيري الجزائر ” نعلم زبائننا الكرام الذين كان من المفروض استلام سياراتهم القادمة من ميناء عنابة ، عن تأخر التوزيع ليوم واحد بدل الأمس، بسبب تزامن عملية الجمركة والتخليص مع يوم عطلة  عيد العمال ، فريق اللوجيستيك الخاص بالشركة يعمل بجدية على تجهيز البطاقات الصفراء وإنهاء تحضير السيارات حسب كل ولاية ،للشروع في توزيعها تباعا وذلك إبتداءً من يوم الخميس.

وفي هذا السياق سبق للمدير العام لعلامة شيري CHERY الجزائر، أيمن شريط أن على هامش حضوره معرض السيارات في بيكين من الصين، أن موعد تسليم الطلبات المتبقية من سياراة تيغو 2 سيكون أواخر شهر أفريل الماضي . مبرزا أن حصة الشركة قدرت بـ 10900 سيارة، فيما تم تسليم 8700 سيارة في وقت سابق

شيري الجزائر تسلم آخر السيارات للزبائن

وقال شريط أن موعد تسليم السيارات المتبقية والمعلقة بسياراة شيري تيغو 2 سيكون أواخر شهر أفريل الجاري على أقصى تقدير. وشدد المدير العام لشيري CHERY الجزائر أن حصة الشركة قدرت بـ 10 آلاف و900 سيارة. فيما تم تسليم 8700 سيارة.

وأرجع شريط سبب التأخر في تسليم الطلبيات إلى الزبائن عبر مختلف ولايات الوطن إلى الظرف الجيوسياسي في البحر الأحمر. ويتعلق الأمر حسب المدير العام بـ 311 سيارة من نوع شيري تيغو 2.

 

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات