تاريخ اليوم:

شرع العديد من وكلاء السيارات متعددي العلامات في استيراد السيارة التشيكية من نوع كروس أوفر  سكودا كاميك 2022 من نوع suv  متعددة الإستعمالات .

وفي هذا الإطار أعلن وكيل متعدد العلامات بمدينة باتنة عرض سيارة سكودا كاروك بمحرك بنزين  بسعة 1.5 لتر  وعلبة سرعات أوتوماتيكية من سبعة نسب مع دفر ثنائي، ما يجعل هذه السيارة مهيئة للقيادة في أصعب التضاريس والطرق الوعرة والجبلية والرملية.

 وتتوفر السيارة على جميع مواصفات الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية بمقاس 10 بوصات تتيح التحكم السهل بمختلف أجزاء السيارة ومكيف هواء ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة وعجلات معدنية  ومصابيح مضادة للضباب ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي .

سعر ومواصفات سكودا كاميك 2022 في الجزائر

وبالنسبة للسعر أعلن هذا الوكيل بيع سكودا كاميك يقدر بـ 775 مليون برخصة المجاهدين .

سعر ومواصفات سكودا كاميك 2022 في الجزائر سعر ومواصفات سكودا كاميك 2022 في الجزائر سعر ومواصفات سكودا كاميك 2022 في الجزائر سعر ومواصفات سكودا كاميك 2022 في الجزائر سعر ومواصفات سكودا كاميك 2022 في الجزائر سعر ومواصفات سكودا كاميك 2022 في الجزائر سعر ومواصفات سكودا كاميك 2022 في الجزائر

واجهة السيارات