تاريخ اليوم:

أكدت مصادر من قاعات العرض الرسمية لفيات الجزائر لموقع سيارات لايف أن فيات الجزائر استمرت في اعتماد التخفيضات التي أقرتها منذ شهر رمضان على العديد من الطرازات من  بينها فيات 500 إكس نسخة Cult ، انتقل التي انتقل سعرها  من 3.435.000 دج إلى 3.365.000 دج بتخفيض 07 مليون سنتيم.

 وتعتبر سيارة فيات 500 إكس من نوع كروس أوفر هي أفضل خيار للطرقات الجزائرية حيث تتميز السيارة بعلوها عن الأرض وتعزيز ممتص الصدمات وهي مخصصة للطرق الوعرة.

وبعد تسويقها من طرف فيات الجزائر  شرعت فيات 500 إكس التي تعتبر الأخت الكبرى لفيات  500  في تزيين الطرقات الجزائرية وشهدت نسبة طليات معتبرة.

استمرار التخفيضات على فيات 500 إكس في شهر ماي

وتتوفر السيارة على محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان، وعزم دوران يصل إلى 230 نيوتن متر، ينقل إلى العجلات الأمامية من خلال علبة سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض مكونة من 6 نسب.

أما بخصوص النسخ المتوفرة، فتتمثل في نسخة Cult الأساسية، ونسخة Club الأكثر تجهيزا، هذه النسخ تتشارك في بعض المواصفات أبرزها تلك المتعلقة بالسلامة من 6 وسائد هوائية، نظام ABS وESP، نظام مساعدة الكبح أثناء الطوارئ BAS، محدد ومثبت السرعة، إضافة إلى بعض المواصفات الكمالية كالشاشة الوسطية بقياس 7 إنش التي تدعم نظام Uconnect، نظام Start/ stop، وغيرها.

استمرار التخفيضات على فيات 500 إكس في شهر ماي

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات