تاريخ اليوم:

أعلنت مصادر مسؤولة من جيلي الجزائر لموقع سيارات لايف أن جيلي ستشارك في صالون السيارات بقسنطينة “سيرتا أوتو” خلال الفترة الممتدة من 06 إلى 10 ماي 2024 تحت شعار:” دعم، شراكة وتنمية صناعية”، وستحتضنه قاعة الزينيت أحمد باي بقسنطينة. وستستقبل جيلي طلبات الزبائن على العديد من الطرازات التي تدخل ضمن “كوطة” 2023 وذلك بكمية محدودة.

هذه الطرازات المتوفرة للطلب عند جيلي الجزائر

وبالنسبة للطرازات المتوفرة للطلب أكدت مصادرنا من جيلي الجزائر أنها تتمثل في كل من سيارة كولراي  وامجراند “GF”  وستاراي وجي إكس 3 برو ” privilege”  وستسلم هذه السيارات للزبائن ضمن حصة 2023 مايعني أن مدة التسليم لن تتجاوز 6 أشهر.

وبالنسبة للطلبات خارج صالون السيارات أكدت ذات المصادر أنها تستقبل الطلبات الأولية للزبائن في مختلف ولايات الوطن ضمن “كوطة” 2024 أين يتم الإتصال بالزبائن فور توفر السيارة.

وسيشهد  هذا الصالون مشاركة قوية بأزيد من 40 مؤسسة وشركة وهيئة تمثل مختلف الفاعلين في مجال السيارات، على غرار الوكلاء، شركات قطع الغيار والبنوك والمؤسسات المالية أيضا.

والى جنب علامة جيلي ستشاركل  كل من فيات، أوبل، شيري، دي أف أس كا” ، جويير، سوكو، وجاك، بالإضافة إلى الوكلاء والشركات الناشطين في مجال قطع غيار السيارات وهم كل من غزال جي بي أل، أف تي بي، بوش، بيونيير فيلتر، شاوي، إلى جانب سيرتا لصناعة قطع لغيار، وفابكوم لصناعة البطاريات والزيوت.

ويشارك في هذه الطبعة أيضا البنوك ومؤسسات التأمين، كما هو الشأن بالنسبة لبنك البركة، بنك ارست، بنك السلام، بنك التنمية المحلية، والبنك الوطني الجزائري، فضلا عن مؤسسات التأمين “كات”، “كار”، تروست، و”غام”.

 

 

عن الكاتب

  • ياسمين حداد

    صحفية متخصصة في السيارات

واجهة السيارات