تاريخ اليوم:

بعد اطلاقها في الأسواق الأروبية نهاية عام 2023، تدخل رونو كليو 2024  بواجهتها الجديدة كليا وشعارها المعدل، الى الجزائر عن طريق أحد تجار السيارات متعددي العلامات بولاية الشلف والذي أعلن توفر هذه السيارة في قاعة العرض وتسويقها بالبطاقة الرمادية.

وأعلن هذا  التاجر خلال اعلان عرضه على موقع واد كنيس  أن السيارة تحتوي على محرك ديزل dci بقوة 110 حصان وعلبة سرعات يدوية من 6 سرعات.

أسعار رونو كليو 5 Alpine بمحرك dci بالجزائر

وكانت شركة رينو  قد اعلنت شهر أكتوبر الماضي  عن إطلاق سيارتها Clio الجديدة ، والتي تمتاز بتصميم ديناميكي والعديد من التجهيزات التقنية المتطورة وكشافات LED كاملة وخط التجهيزات Esprit Alpine الجديد.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارتها Clio الجديدة خضعت لتحديثات شاملة وتجمع بين المظهر العصري الأنيق والتكنولوجيا المتطورة والمواد المستدامة؛ حيث تم إعادة تصميم مقدمة السيارة بالكامل مع العناصر التصميمية لخط التجهيزات Esprit Alpine الجديد مثل الشعارات على شبكة التهوية الأمامية وظهور خلفية السيارة باللون Ice Black بدلا من الكروم.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن Clio الصغيرة تتميز من خلال اللغة التصميمية الجديدة، لا سيما على الجبهة والإضاءة الموجودة على المقدمة، والشكل الأكبر لشبكة التهوية، ما أكسب السيارة المزيد من القوة والمهابة.

وتظهر على المؤخرة فتحات تهوية جديدة مدمجة ، والتي تساعد على ثبات السيارة خاصة على السرعات العالية.

وتتزين المقصورة الداخلية بتحسينات على المواد المستخدمة ونظام الملتيميديا، مع شاشات قياس 7 أو 10 بوصة، فضلًا عن دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة خمسة محركات اقتصادية بما في ذلك نسخة الدفع الهجين الكامل بقوة 107 كيلووات/145 حصان.

وتتوفر السيارة بالعديد من الأنظمة المساعدة مثل باقة Active Driver Assist، والتي تضم نظام محدد مسافة وسرعة الأمان ونظام الحفاظ على حارة السير ومساعد الازدحام، فضلا عن كاميرا 360 درجة.

أسعار رونو كليو 5 Alpine بمحرك dci بالجزائر

وبالنسبة لسعر هذه السيارة بالجزائر أكد هذا التاجر من ولاية الشلفأنه يعرضها بسعر 590 مليون سنتيم.

أسعار رونو كليو 5 Alpine بمحرك dci بالجزائر أسعار رونو كليو 5 Alpine بمحرك dci بالجزائر أسعار رونو كليو 5 Alpine بمحرك dci بالجزائر أسعار رونو كليو 5 Alpine بمحرك dci بالجزائر أسعار رونو كليو 5 Alpine بمحرك dci بالجزائر أسعار رونو كليو 5 Alpine بمحرك dci بالجزائر أسعار رونو كليو 5 Alpine بمحرك dci بالجزائر أسعار رونو كليو 5 Alpine بمحرك dci بالجزائر أسعار رونو كليو 5 Alpine بمحرك dci بالجزائر أسعار رونو كليو 5 Alpine بمحرك dci بالجزائر

 

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات