تاريخ اليوم:

شرع الوكيل الرسمي لتسويق سيارات هيونداي في تونس  ألفا هيونداي موتورز  في عرض سيارة هيونداي i20 الجديدة في صالة العرض الخاصة به على طريق المرسى بسعر يبدأ من 53900 دينار تونسي بما يعادل 255 مليون سنتيم بالعملة الجزائرية

 وورث هذا الجيل الجديد تصميمًا جريئًا مبنيًا على لغة هيونداي الجديدة “الرياضية الحسية” التي تجمع بين الإثارة والرياضة ، ويقدم أحد أفضل المواهب في فئته من حيث الاتصال والسلامة ، ووضع معايير جديدة لنموذج.

مع هذا الإصدار الجديد من i20 ، تفتتح Hyundai الجيل الثالث من هذا الطراز الذي تم إطلاقه في عام 2008. وهو أحد أشهر طرازات العلامة التجارية ، وهو i20 مرادف للجودة والموثوقية والراحة. يضيف هذا الجيل الجديد إلى هذه الأصول الرئيسية أسلوبًا جديدًا وأكثر ديناميكية. بالإضافة إلى التصميم الخارجي الجديد تمامًا ، يستفيد الجيل الجديد i20 من سلسلة كاملة من التطورات التكنولوجية. على وجه الخصوص ، فإنها ترث شاشتين جديدتين مقاس 10.25 بوصة ، إحداهما مخصصة للعدادات الرقمية في بعض التشطيبات ، والشاشة الأخرى التي تعمل باللمس مخصصة لنظام الملاحة ، وكلاهما مدمج بشكل مرئي في لوحة القيادة.

لغة التصميم الأصلية الجديدة لهيونداي

i20 الجديدة هي أول طراز للعلامة التجارية يتبنى لغة التصميم “Sensuous Sportiness”. تسعى فلسفة التصميم هذه قبل كل شيء إلى الانسجام بين أربعة مكونات أساسية: الدقة والتصميم  والأسلوب والتكنولوجيا. يهدف هذا التوجه إلى منح طرازات Hyundai قيمة عاطفية وأسلوبًا حصريًا.

بالمقارنة مع سابقتها ، تستفيد i20 الجديدة من نسب أكثر ديناميكية تسمح لها أيضًا بالعمل بسهولة في مناطق حضرية عالية. في محاولة لتحسين مظهرها البصري ، قام مصمموها بتخفيض سقفها بمقدار 24 مم ، وتوسيع جسمها بمقدار 30 مم وزيادة طولها بمقدار 5 مم مع إطالة قاعدة عجلاتها بمقدار 10 مم. على نفس المنوال ، أعطوها عجلات معدنية جديدة مقاس 17 بوصة. تم تعزيز الطابع الأنيق القوي لجيل i20 الجديد من خلال الواجهات الأمامية والخلفية المحددة ديناميكيًا ، فضلاً عن شبكتها الجديدة.

ترث i20 الجديدة سلسلة كاملة من التحسينات الداخلية التي تهدف إلى توفير أجواء ممتعة لركابها. سعى مصمموها إلى حلول جمالية وتقنية مبتكرة لمنحها أبعادًا أنيقة مع إنشاء تصميم داخلي أصلي وجذاب.

تبدو مقصورتها الداخلية فسيحة بشكل خاص بينما تتميز بأشكال منحوتة وجذابة. أحد العناصر الرئيسية للتصميم الداخلي هو الشرائح الأفقية التي تغطي لوحة العدادات ، وهي طويلة وفخمة. والنتيجة هي مظهر غير مألوف للغاية للوحة القيادة التي تتميز بعرضها ومظهرها الناعم تمامًا.

تغلف أبواب i20 الجديدة وحة القيادة بطريقة أنيقة وحسية ، وتصف الأشكال المستوحاة مباشرة من الطبيعة. يتناغم المظهر المنحوت للأبواب تمامًا مع تصميم لوحة العدادات. تم تجهيز عجلة القيادة الأنيقة بأحدث جيل من مفاتيح التبديل بينما تتوافق إدخالاتها الملونة أيضًا مع التصميم الداخلي العام.

زيادة القدرة على العيش والرؤية

بفضل أبعادها الديناميكية ، تقدم i20 الجديدة اتساعًا وقاعدة عجلات أكثر سخاءً من سابقتها. ينتج عن هذا رحابة أكبر في المقاعد الخلفية. زاد حجم صندوق الأمتعة بمقدار 25 لترًا ليصل الآن إلى 351 لترًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خفض خط الحزام واعتماد نافذة ربع ثابتة صغيرة خلف الأبواب الخلفية يوفران رؤية أفضل للسائق.

أفضل اتصال في فئته وجودة صوت ممتازة

تقدم هيونداي i20 الجديدة بعضًا من أفضل وسائل الاتصال في فئتها بفضل مجموعة من أحدث وسائل الراحة. تتيح أنظمة Apple CarPlay و Android Auto للعملاء محاكاة وظائف هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام iOS أو Android. من أجل تعزيز الأناقة الداخلية والراحة البصرية للسائق ، عدادات

واجهة السيارات