تاريخ اليوم:

يشرع اليوم الأحد 19 نوفمبر مجمع حليل للتجارة والصناعة في تسويق سيارات أوبل واستقبال طلبيات الزبائن في 28 ولاية عبر الوطن.

وأكد مجمع حليل أن السيارات التي يسوقها في الجزائر ستكون بضمان 5 سنوات أو سير 100 ألف كم، وأعلن عن تواجد 300 سيارة حاليا في قاعات العرض و  الشروع في استيراد 4000 سيارة قبل نهاية سنة 2023.

بداية تسويق سيارات أوبل في 28 ولاية

وسبق  لمدير علامة “أوبل” في الجزائر نسيم بوعزورة، أن كشف رسميا استيراد أوبل كورسا سنة 2024 في الجزائر والتي ستكون أسعارها حسبه أقل من سيارات أوبل أسترا وموكا وغراند لاند بصفتها سيارة مدينة أصغر ، ستدخل الجزائر بأسعار تنافسية وتكنولوجيا عالية.

بداية تسويق سيارات أوبل في 28 ولاية

ويأتي هذا القرار استجابة لتوصيات وزير الصناعة علي عون الذي طالب من مسؤولي علامة أوبل  ادخال أوبل كورسا لتمكين المواطنين من شراء سيارات أوبل بأسعار معقولة.

بداية تسويق سيارات أوبل في 28 ولاية

وبخصوص أسعار سيارات أوبل أكد  بوعزورة  أن الأسعار المعروضة في السوق الجزائرية هي أسعار مدروسة وتنافسية لما توفره أوبل في الجزائر من جودة عالية وتجهيزات ومواصفات وتكنولوجيا متطورة وبخصوص الأسعار هي كالتالي.

Opel Astra

  • الجيل السادس من هذه السيارة الصغيرة الألمانية الشهيرة أعجوبة تكنولوجية تدمج الوحدة الرقمية Pure Panel بالكامل.
  • تتميز Opel Astra بتصميم رائع بفضل “Opel Vizor” وقد فازت بجائزة Red Dot لعام 2023 في فئة تصميم المنتج، بالإضافة إلى جائزة Golden Steering Wheel لعام 2022 – أرقى جائزة للسيارات في ألمانيا.
  • متاحة في إصدارات Elegance وGS Line بمحرك بنزين سعة 1.2 لتر يولد قوة 130 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات (BVA).
  • متوفرة باللون الرمادي ٍVulkan، الرمادي كريستال، الأبيض Arktis، و الأسودKarbon بدءًا من [4319000] دينار جزائري.

بداية تسويق سيارات أوبل في 28 ولاية

Opel Mokka

  • يُعد هذا الكروسوفر الحضري بخطوطه المذهلة تطويرا لمفهوم التصميم و يرتقي بتجربة القيادة إلى مستوى آخر. وقد حاز Opel Mokka على جائزة Golden Steering Wheel لعام 2021.
  • متاح في إصدارات Elegance وGS Line مع محرك بنزين بسعة 1.2 لتر يولد قوة 130 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات (BVA).
  • متوفر بألوان الأبيض Arktis، اللون الرمادي Contrast، اللون الأسود Karbon، بدءًا من [3849000] دينار جزائري.

بداية تسويق سيارات أوبل في 28 ولاية

Opel Grandland

  • غير مسبوق في الجزائر، Grandland هو SUV فاخر بأسلوب يفرض ذاته ويتمتع بكثافة كبيرة في التجهيزات.
  • متاح في إصدار GS Line، مجهز بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر يولد قوة 165 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.
  • متوفر بألوان الأبيض Arktis، اللون الرمادي Contrast، اللون الأسود Karbon، بدءًا من [4689000] دينار جزائري.

بداية تسويق سيارات أوبل في 28 ولاية

من خلال هذه المجموعة التكميلية، تثري ستيلانتيس عرضها الشامل لتلبية احتياجات تنقل الزبائن الجزائريين، وتؤكد مكانة الجزائر المحورية في الخطّة الاستراتيجية Dare Forward2030  لستيلانتيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا  (MEA).

 

ستيلانتيس هي واحدة من أبرز شركات تصنيع السيارات ومقدمي خدمات التنقل الدوليين بعلاماتها التجارية البارزة مثل Abarth، Alfa Romeo، Chrysler، Citroën، Dodge، DS Automobiles، Fiat، Jeep®، Lancia، Maserati، Opel، Peugeot Ram، Vauxhall، Free2move، Leasys.

 

 

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات