تاريخ اليوم:

شهدت الأيام الأخيرة بداية تسويق 3 علامات صينية صنعت الحدث في الجزائر بتصاميمها العصرية وأسعارها التنافسية و وتجهيزاتها الغنية ومنها من تدخل الجزائر لأول مرة.

وبالبداية كانت يوم 12 ماي الجاري  بتدشين قاعة عرض علامة جريت وول في العاصمة، وبداية استقبال الطلبات المسبقة وعرض العديد من النماذج السياحية والنفعية بداية من سعر 300 مليون سنتيم حيث صنعت سيارة الكروس أوفر جوليان الحدث بسعر 300 مليون وتتوفر  بمحرك بنزين أربعة أسطوانات توربو 1.5 لتر بقوة 147 حصان مايجعلها تتوفر على أقوى محرك في فئتها، بالإضافة الى تدعيمها بثورة من تجهيزات الأمان والرفاهية والجودة مايجعلها سيارة منافسة بقوة في السوق الجزائرية بعد نجاحها في الحديد من الأسواق العالمية بفضل تصميمها العصري وخطوطها الرياضية وأدائها العالي .

السيارات الصينية تصنع الحدث في الجزائر

وبتاريخ 18 ماي أعلنت علامة جيتور سهرة السبت رسميا عن انطلاقها في السوق الجزائرية في حفل أسطوري بالقاعة البيضاوية بالعاصمة، حمل الكثير من المفاجآت من حيث الأسعار وخدمات ما بعد البيع و مشاريع التسويق والتصنيع و طريقة الإعلان عن الطرازات بطريقة مبهرة حملت الكثير من السوسبانس و المتعة.

السيارات الصينية تصنع الحدث في الجزائر

وأعلن المدير العام لجيتور الجزائر أنيس بن حمادي رسميا عن اقامة مشروع صناعي لعلامة جيتور بولاية برج بوعرريج والذي سيشرع في الإنتاج بداية من ديسمبر 2025، وكشف أن علامة جيتور حطمت الرقم القياسي في خدمات مابعد البيع بضمان يصل مليون كم و10 سنوات على جميع الطرازات المعنية بالتسويق في الجزائر وهذا ما يعبر عن جودة ومتانة وفغامة علامة جيتور الصينية، وبالنسبة للأسعار تبدأ من 399.9 مليون سنتيم الى غاية 960 مليون سنتيم وهي كالتالي.

 

وبتاريخ 20 ماي شرعت علامة دونغ غونغ الجزائر في  استقبال الطلبات المسبقة على جميع سياراتها بعد تدشين قاعة عرضها الرئيسبة بالجزائر العاصمة  والبتحديد في منطقة واد السمار أين بدأت في استقبال الطلبات المسبقة على مختلف الطرازات.

وتنوعت السيارات المعروضة بين السيارات العائلية والكروس أوفر و SUV  والعديد من الطرازات النفعية وسنركز في هذا  المقال على السيارات السياحية التي جاءت بتصميم عصري وخطوط رياضية وتجهيزات غنية تعبر عن التطور التكنلوجي الكبير الذي بلغته السيارات الصينية، بالنسبة للأسعار جاءت كالتالي.

البداية مع  السيارة العائلية Shine التي عرضت بثلاثة مستويات من التجهيزات وب بمحرك بنزين بسعة 1.5 لتر بقوة 126 حصان وناقل سرعة أوتوماتيكي من 5 نسب.

دونغ فونغ Shine Confort بسعر 258.5 مليون سنتيم

السيارات الصينية تصنع الحدث في الجزائر

 

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات