تاريخ اليوم:

أكدت مصادر من مجموعة ستيلانتيس بالجزائر لموقع سيارات لايف، أن سيارات أوبل المسوقة في الجزائر عرفت اقبالا كبيرا من طرف الجزائريين من مختلف الشرائح، حيث نالت أوبل أسترا حصة الأسد من الطلبات والتي شرع وكلاء أوبل عبر الولايات لتسليمها للزبان.

أوبل أسترا..سفيرة الجودة الألمانية في الجزائر

وتعتبر أوبل أسترا من أفضل السيارات الألمانية في الأسواق العالمية، وشرع مجمع حليل للتجارة والتصنيع في تسويقها بالجزائر مؤخرا بأسعار تنافسية تبدأ من 432 مليون سنتيم وتجهيزات غنية تعبر عن التكنلوجيا الحديثة للسيارات الألمانية، وتُعد أوبل أسترا سيارة هاتشباك متوسطة الحجم جيدة الأداء والأمان وذات قيمة جيدة. تتميز السيارة بتصميم خارجي أنيق ومساحة داخلية واسعة ومجموعة متنوعة  من المميزات الفريدة وهي سيارة عصرية بإمتياز ومنافسة كلل من سيارة غولف 8 ورينو ميغان وبيجو 308 .

أوبل أسترا..سفيرة الجودة الألمانية في الجزائر

معلومات حول السيارة:

المحرك بنزين  ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.2 لتر  Puretech

القوة:   130 حصان

العزم:   230 نيوتن متر

التسارع:   9.7 ثانية

نظام الدفع:   FWD (أمامي)

ناقل السرعات:   أوتوماتيك

السرعة القصوى:   210 كلم

نوع الطاقة:   بنزين

الكيلومتراج:   00 كلم

مساحة التخزين:   422 لتر

الوزن:   1341 كلغ

أوبل أسترا..سفيرة الجودة الألمانية في الجزائر

المظهر الخارجي

تتميز أوبل أسترا Opel Astra بمظهر خارجي حديث وأنيق. تتميز الواجهة الأمامية بشبكة أمامية كبيرة تحيط بها مصابيح LED أمامية نحيفة. والمصابيح الخلفية LED على شكل حرف L.

المقصورة الداخلية

توفر أوبل أسترا Opel Astra مساحة داخلية واسعة ومريحة. المقاعد الأمامية مريحة ومساند الرأس قابلة للتعديل. تحتوي المقصورة على مجموعة أدوات رقمية مقاس 10.25 بوصة وشاشة لمس مقاس 10 بوصات لنظام المعلومات والترفيه.

الأداء

تتوفر أوبل أسترا Opel Astra بمحرك Puretech بقوة 130 حصان وعزم 230 نيوتن متر ، حيث يتسارع من 0 إلى 100 كلم في 9.7 ثانية ، وتبلغ سرعته القصوى 210 كلم في الساعة وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

 

الأمان

حصلت أوبل أسترا Opel Astra على تصنيف خمس نجوم من Euro NCAP لسلامة الاصطدام. تتميز السيارة بمجموعة متنوعة من ميزات السلامة النشطة:

الكبح التلقائي في حالات الطوارئ

مراقبة النقطة العمياء

نظام المساعدة في الحفاظ على المسار

المميزات الرئيسية

تصميم خارجي عصري وجريء

مساحة داخلية واسعة ومريحة

مجموعة متنوعة من ميزات السلامة النشطة

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات