تاريخ اليوم:

أعلن وكيل سيارات متعدد العلامات بمدينة تيجلابين ولاية بومرداس على موقع واد كنيس  تسويق مجموعة من سياارت   هيونداي غراند إي 10  جديدة 00 كم  مع تسليم فوري بالبطاقة الرمادية.

السيارة تتوفر على محرك بنزين بسعة 1.2 لتر  بقوة 87 حصانا وعلبة سرعات أوتوماتيكية من خمسة نسب وتتوفر هذه السيارة على جميع تجهيزات الراحة والأمان  على غرار مكيف هواء ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة ومصابيح مضادة للضباب ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي .

وكيل يعرض تسويق مجموعة من سيارات هيونداي جراند إي 10

وأعلن هذا الوكيل أن سعر السيارة حدد بـ 300 مليون سنتيم مع تسليم فوري بالبطاقة الرمادية وللمهتمين بالعرض نضع لكم رقم الوكيل اسفل الصور.

وكيل يعرض تسويق مجموعة من سيارات هيونداي جراند إي 10 وكيل يعرض تسويق مجموعة من سيارات هيونداي جراند إي 10 وكيل يعرض تسويق مجموعة من سيارات هيونداي جراند إي 10 وكيل يعرض تسويق مجموعة من سيارات هيونداي جراند إي 10 وكيل يعرض تسويق مجموعة من سيارات هيونداي جراند إي 10 وكيل يعرض تسويق مجموعة من سيارات هيونداي جراند إي 10 وكيل يعرض تسويق مجموعة من سيارات هيونداي جراند إي 10 وكيل يعرض تسويق مجموعة من سيارات هيونداي جراند إي 10

وكيل يعرض تسويق مجموعة من سيارات هيونداي جراند إي 10

وكيل يعرض تسويق مجموعة من سيارات هيونداي جراند إي 10

واجهة السيارات