تاريخ اليوم:

أعلن وكيل سيارات  متعدد العلامات  ببلدية دويرة بالعاصمة  تسويق  سيارات  سوزوكي إسبريسو ترقيم 2022 مع تسليم فوري بالبطاقة الرمادية

وينتمي طراز سوزوكي إسبريسو لفئة سيارات كروس أوفر صغيرة الحجم، مزودة بمحرك ثلاثي الأسطوانات، سعتة 1000 سي سي، يولد قوة قدرها 67 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 90 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات.

و بحسب التقارير المعلنة عن سوزوكى، تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، التي تتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 14.3 ثانية، على أن تصل سرعتها القصوي إلى 150 كم.

وتتميز  سيارات سوزوكي إسبريسو موديل 2022 بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمان ، ومنها “عدد 2 وسائد هوائية أماميه للسائق والراكب الأمامى، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”.وتحتوى على مجموعة من التجهيزات والكماليات هي ” نظام مانع إدارة المحرك، و جنوط 14 بوصة، وحساسات ركن خلفية ومكييف هواء يدوى، وزجاج كهرباء للأبواب الأمامية”، مصابيح أمامية بإضاءة الهالوجين”.

كما زودت “سوزوكى اسبريسو بنظام صوتي مكون من عدد 2 مكبرات صوتية مع مخرج كهرباء 12 فولت”، ولوحة عدادات رقمية، إضافة إلى أنها دعمت بقفل أمان للأبواب الخلفية، ومرايات جانبية يدوية الضبط، و إمكانية طى المقاعد الخلفية، وتتوفر السيارة على جميع وسائل الراحة والأمان التي تجعلها من أنجح سيارات المدينة.

 صاحب سيارة سوزوكي إكس بريسو وأكد أنه يعرضها للبيع بسعر 241 مليون سنتيم مع البطاقة الرمادية .

واجهة السيارات