تاريخ اليوم:

أطلقت مؤخرا العديد من قاعات عرض فيات المعتمدة في مختلف الولايات عروضا تنافسية لإستقطاب الزبائن بتقليص مدة تسليم السيارات لمدة غير مسبوقة.

وفرة في سيارات فيات والتسليم خلال أيام

وفي هذا السياق أعلن الوكيل المعتمد لعلامة فيات بوهران ” Elsecom Automobiles ”  عن عرض  مغري لزبان فيات من خلال تسليم سريع لمختلف موديلات 2024 من العلامة الإيطالية في الجزائر.

وفرة في سيارات فيات والتسليم خلال أيام

ودعا هذا الوكيل من خلال صفحته الرسمية على فايسبوك زبائنه الى التقرب من قاعة فيات بوهران من أجل القيام بطلبات على مختلف الموديلات على غرار فيات دوبلو وفيات تيبو وفيات 500 إكس وفيات سكودة وفيات دوكاتو على أن يكون التسليم سريع  وفق كميات محدودة تحت شعار ” الصعود الفوري” وهذا مايعني التسليم السريع للسيارات المعروضة للزبائن.

ويأتي هذا العرض تماشيا مع زيادة استيراد سيارات فيات ووفرتها في قاعات العرض.

وفرة في سيارات فيات والتسليم خلال أيام

وفرة في سيارات فيات والتسليم خلال أيام

 

وبدوره أعلن الوكيل المعتمد لعلامة فيات بولاية تبسة  لحسن أوطو  “lahcen automobil ” تسليم سيارات فيات تيبو  في أقل 15 يوما .

وأعلن هذا الوكيل أن الموديلات المتوفرة للتسليم في أقل من 15 يوما هي  كالتالي:

فيات تيبو BUSINESS بسعر 314.5 مليون سنتيم

فيات تيبو URBAN بسعر 329.5 مليون سنتيم

فيات تيبو URBAN PLUS بسعر 330 مليون سنيتم.

وفرة في سيارات فيات والتسليم خلال أيام

 

وفي هذا السياق  أعلن وكيل فيات الجزائر بولاية باتنة “بن فليس موتورس” تقليص آجال  تسليم جميع سيارات فيات التي تسوق في الجزائر على غرار فيات 500 وفيات 500 إكس وفيات تيبو وفيات دوبلو وفيات دوكادو وفيات سكودو الى 25 يوما.

ويرجع تقليص تسليم آجال سيارات فيات بسبب زيادة حجم استيراد سيارات فيات الى الجزائر بمستويات غير مسبوقة حيث تم دخول باخرة محملة بأكثر من 2100 مركبة من مختلف الطرازات  الخميس  الماضي بميناء جن جن بجيجل.

وتعلق  الأمربأكبر عملية من نوعها للعلامة الإيطالية، منذ ما يقارب عاما على استئناف نشاطها بالجزائر، بإدخال 2142 مركبة من مختلف موديلات المصنّع الإيطالي، الخميس، عبر ميناء جن جن بجيجل، في حين كانت العمليات السابقة لا تتعدى 1200 سيارة في أحسن الحالات.

وفرة في سيارات فيات والتسليم خلال أيام

 

 

واجهة السيارات