تاريخ اليوم:

وصلت اليوم الأربعاء أولى سيارات أوبل  إلى  الجزائر عبر ميناء مستغانم وهي سيارات تتعلق بالعرض والتي سيتم تسويقها قريبا في السوق الجزائرية.

وتدخل هذه السيارات إلى الجزائر بإشراف ومتابعة مجموعة ستيلانتيس التي تمثل ثلاثة علامات في الجزائر وهي فيات وأوبل وبيجو، بعدما منحت وزارة الصناعة رخصة اعتماد وستيراد علامة أوبل لوكيل السيارات حليل أوتو  بولاية  البليدة الممثل السابق لمجمع سوفاك وعلامة فولكس فاغن بالبليدة والمشهود بكفاءته في مجال تسويق السيارات.

وصول أولى سيارات أوبل الى الجزائر

وبالنسبة للسيارات التي وصلت الى الجزائر فهي سيارة أوبل كورسا وأوبل موكا وبالنسبة للطرازات التي يمكن تسويقها مستقبلا في الجزائر والتي لقيت نجاحا في الأسواق الأوروبية نذكل على سبيل المثال.

1- أوبل كورسا: وصفتها الشركة المنتجة بأنها السيارة الجاهز للمدينة ، الجاهز للمستقبل. تجمع سيارة أوبل كورسا بين متعة القيادة لكل يوم وتقنيات من فئات السيارات التي تعمل على جعل الرحلات الطويلة على الطريق السريع أكثر أمانًا وراحة.

2- كورسا إي:  أكدت الشركة أن شحن بطارية السيارة سريع وسهل: اشحن بطارية سيارة حتى 80٪ في 30 دقيقة فقط. استمتع بخيارات الشحن المتنوعة التي تتيح لك السفر بمرونة – في الرحلات اليومية والرحلات الطويلة.

3- كما عرت علامة أوبل سيارات: أوبل أسترا و أوبر غرالاند الجديدة بالإضافة إلى سيارة  كومبو إي لايف، زفيرا إي لايف وسيارة موكا.

واجهة السيارات