تاريخ اليوم:

أكد المدير التنفيذي لعلامة “أوبل” بالجزائر فلوريان هيوتل  أن سيارات “أوبل” التي تسوق في الجزائر مصنعة في ألمانيا، وهي مزودة بأحدث التكنولوجيا المتعلقة بالتجهيزات والأمان والرفاهية وقوة المحركات واقتصادها للوقود، مضيفا أنه سعيد بالعودة للسوق الجزائرية بعد 6 سنوات من الغياب، وأن العلامة الألمانية ستلتزم بتسويق تشكيلة من السيارات بجودة عالية وهي نفسها التي تسوق في أوروبا.

هذا هو البلد التي تصنع فيه سيارات أوبل المسوقة بالجزائر

“اليوم هو يوم عظيم بالنسبة لعلامة  Opelالتي تحقّق عودة قوية إلى الجزائر. أنا مقتنع بأن تشكيلة سياراتنا، الرّائدة تكنولوجياً، سوف تسرّ الزبائن الجزائريين وسوف تلبي مجموعة واسعة من الاحتياجات من حيث التنقّل. Opel مرادف للهندسة الألمانية، وللتصميم الجرّيء والمبسّط، وكذا مرادف لمحرّكات عالية الآداء.” يصرح ، الرئيس التنفيذي فلوريان هيوتل لعلامة OPEL في الجزائر.

هذا هو البلد التي تصنع فيه سيارات أوبل المسوقة بالجزائر

وبخصوص الأسعار، كشف مدير علامة “أوبل” في الجزائر نسيم بوعزورة، أن الأسعار المعروضة في السوق الجزائرية هي أسعار مدروسة وتنافسية لما توفره أوبل في الجزائر من جودة عالية وتجهيزات ومواصفات وتكنولوجيا متطورة، وأعلن أن “أوبل أسترا” المزودة بمحرك 1.2 Puretech بنزين بثلاث أسطوانات بقوة 130 حصان بعلبة سرعات أوتوماتيكية من 8 نسب ستسوق وتبدأ أسعارها رسميا من 431.9 مليون سنتيم بتخفيض قدره 17 مليون سنتيم.

هذا هو البلد التي تصنع فيه سيارات أوبل المسوقة بالجزائر

أما أسعار سيارة “أوبل موكا” من نوع “كروس أوفر”، أكد المتحدث أنها تأتي بنفس محرك “أوبل أسترا” بسعة 1.2 لتر بنزين Puretech بثلاثة أسطوانات وقوة 130 حصان مقرون بعلبة سرعات أوتوماتيكية من 8 نسب، وحدد سعرها بـ384.9 مليون سنتيم بتخفيض قدره 9.5 مليون سنتيم.

هذا هو البلد التي تصنع فيه سيارات أوبل المسوقة بالجزائر

أما سيارة “أوبل غراند لاند” التي جاءت بمحرك بنزين أقوى بسعة 1.6 Puretech بقوة 165 حصان بعلبة سرعات أوتوماتيكية من 8 نسب، أكد بوعزورة أن أسعارها تبدأ من 468.9 مليون سنتيم بتخفيض قدره 16 مليون سنتيم.

هذا هو البلد التي تصنع فيه سيارات أوبل المسوقة بالجزائر

وأكد المتحدثأن 300 سيارة من نوع أوبل متواجدة حاليا في قاعات العرض، وسيتم الشروع في استقبال طلبات الزبائن يوم الأحد 19 نوفمبر، وسيعمل مجمع حليل للتجارة والتصنيع على استيراد 4000 سيارة سنة 2023، “مع دخول ثلاثة نماذج جديدة العام المقبل منها أوبل كورسا التي سيكون سعرها تنافسي وأرخص من الموديلات المعروضة حاليا، بالإضافة الى أوبل موكا بمحرك كهربائي، مع العمل على زيادة حجم الاستيراد سنة 2024 لتلبية طلبات الزبائن في جميع ولايات الوطن”.

 

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات