تاريخ اليوم:

تواصل وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني منح رخص الإستيراد للمزيد من العلامات الصينية المشكورة وهذا ما يزيد من وتيرة المنافسة واغراق السوق بسيارات بأسعار معقولة.

وكشفت مصادر اعلامية قريبة من وزارة الصناعة منح الإعتماد لإستيراد علامة جيتور الصينية الشهيرة وعلامة أم جي MG  وهذا مايجعل العلامات الصينية التي تحصلت على رخص استيراد السيارات يتجاوز 10 علامات.

لا تزال العلامات الصينية تصنع الحدث في الجزائر، بحصولها على النسبة الكبيرة من حصة استيراد السيارات، لتهون هده العلامات هي من تهيمن على السوق الجزائرية خلال الأشهر القادمة.

وفي هذا السياق كشف مصادر اعلامية  أن علامة فيكتوري الصينية ستدخل الجزائر قريبا، ابتداء من 149 مليون فقط. تترقب العلامة الحصول على الإعتماد النهائي بعد أيام.
وحسب نفس المصدر فإن المركبات من علامة فيكتوري الصينية لها ضمان 5 سنوات أو 150ألف كلم. بالنسبة لكامل موديلات فيكتوري في الجزائر.
وتعتبر فيكتوري أرخص سيارة نفعية في الجزائر حتى الآن في انتظار الإعلان عن أسعار علامة سوكون.
وتحتوي هذه العلامة الصينية على 18 وكيل معتمد موزع عبر التراب الوطني. هي شبكة توزيع العلامة الصينية المتخصصة في السيارات النفعية فيكتوري حتى الآن.
وأضافت نسف المصادر أن علامة كاري الجزائر هي الأخرى على الإعتماد النهائي لاستيراد السيارات.، وهي علامة تابعة لشركة شيري أوتوموبيل الصينية، وهذه العلامة متخصصة في تسويق المركبات النفعية.

واجهة السيارات