تاريخ اليوم:

لماذا تم اختيار فيات 500 كأول سيارة تصنع في الجزائر.. ؟، هو سؤال وجهه موقع سيارات لايف على أحد المسؤولين في مجموعة ستيلانتيس الجزائر، والذي أكد لنا أن اختيار هذه السيارة جاء للشعبية الكبيرة التي تتميز بها هذه السيارة في الأسواق العالمية.

وأضافت مصادرنا أن ستيلانتيس قامة بسؤوال 1000 زبون جزائري ” ماهي السيارة التي يعرفها من علامة فيات” فجاءت الأغلبية “فيات 500” ، وأكدت ذات المصادر أن فيات 500 التي تصنع في الجزائر تعتبر من أحدث الموديلات التي تسوقها علامة فيات في الأسواق العالمية وهي تتميز بجودة كبيرة وتجهيزات أمان وراحة تجعلها الخيار الأول لشريحة واسعة من الجزائريين.

لماذا اختارت ستيلانتيس  فيات 500 كأول سيارة تصنع بالجزائر

وكشفت مصادرنا من ستيلانتيس الجزائر، أن اختيار فيات 500 كأول سيارة تصنع في الجزائر هو اختيار مدروس لأن هذه السيارة تمثل عمق الجودة  والإبتكارلصناعة السيارات الإيطالية كما تعتبر فيات 500 رمز الإبتسامة والسعادة في مختلف دول العالم.

وأردفت مصادرنا أن مصنع فيات سيشهد تصنيع العديد من الطرازات الأخرى سنة 2024 على غرار فيات دوبلو الجديد بصيغته النفعية والسياحية، كما سيشهد مصنع فيات سنة 2025 صناعة طراز هو الوحيد في العالم لسيارة كروس أوفر جزائرية ستكون مفاجأة للجزائريين

واجهة السيارات