تاريخ اليوم:

مع زيادة دخول السيارات الجديدة الى الجزائر من مختلف العلامات، تشهد أسعار السيارات المستعملة والجديدة المستوردة من طرف الخواص تراجعا مستمرا في الأسعار.

وفي هذا السياق تشهد  أسعار رونو كويد 2023 استمرارا في تراجع الأسعار في الجزائر وتعتبر هذه السيارة أرخص ما تسوقه علامة رونو الفرنسية في الأسواق العالمية.

لأول مرة رونو كويد في الجزائر بأقل من 300 مليون

و أعلن تاجر سيارات متعدد العلامات ببولاية البويرة عن تخفيض في سعر رونو كويد 2023 مع تسليم فوري بالبطاقة الرمادية.

موقع سيارات لايف اتصل بهذا الوكيل الذي أكد أن السيارات متوفرة باللون الأزرق  وهي مزودة بمحرك بنزين اقتصادي بسعة 1.0 لتر.

 وأكد أن السيارة  تحتوي على جميع وسائل الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية كبيرة بمقاس 10 بوصات و تكييف هواء رقمي،  وأنظمة ABS، ونظام  للثبات الإلكترونية على المنعرجات  ESP،  ومستشعر ركن خلفي، قيادة معززة، أضواء نهارية تحمل الهوية الجديدة لعلامة رونو والتي جاءت على شكل حرف C  مرايا جانبية إلكترونية، التحكم الآلي في نوافذ الأبواب الأربعة، عجلات معدنية.

لأول مرة رونو كويد في الجزائر بأقل من 300 مليون

وبالنسبة للسعر أكد هذا الوكيل أنه يعرضها بسعر 295 مليون سنتيم بالبطاقة الرمادية. بدل 340 مليون وللمهتمين بالعرض نضع بين ايديكم رقم التاجر اسفل الصور.

لأول مرة رونو كويد في الجزائر بأقل من 300 مليون لأول مرة رونو كويد في الجزائر بأقل من 300 مليون لأول مرة رونو كويد في الجزائر بأقل من 300 مليون لأول مرة رونو كويد في الجزائر بأقل من 300 مليون لأول مرة رونو كويد في الجزائر بأقل من 300 مليون لأول مرة رونو كويد في الجزائر بأقل من 300 مليون

 لأول مرة رونو كويد في الجزائر بأقل من 300 مليون

واجهة السيارات