تاريخ اليوم:

اعتبارا من تاريخ 15 فيفري 2024، يمكن للجزائريين شراء سيارة جديدة عن طريق الدفع الإلكتروني بالبطاقة الذهبية أو البنكية.

لأول مرة جزائريون يمكنهم شراء سيارة بالدفع الإلكتروني

هذه الفرصة منحتها شركة فيات الإيطالية بالجزائر التي أعلنت اطلاقها لاول خدمة الكترونية رقمية لتسويق سياراتها عبر الأنترنت.

وتعتبر هذه الخدمة الأول من نوعها والتي تتيح للجزائريين امكانية طلب السيارة عن طريق الأنترنت وشرائها بالدفع الإلكتروني ووصول السيارة للبيت دون التنقل.

وفي هذا السياق  أعلنت فيات الجزائر  لأول مرة في البلاد، إطلاق منصة شراء لسياراتها عبر الإنترنت. وتهدف هذه المبادرة الرائدة إلى توفير تجربة مبتكرة ومبسطة لشراء السيارات.

لأول مرة جزائريون يمكنهم شراء سيارة بالدفع الإلكتروني

وأكدت فيات الجزائر في بيان لها استلم موقع سيارات لايف نسخة منه، أن هذه المبادرة الرائدة في الجزائر تأتي تماشياً مع الجهود المبذولة لتعميم الرقمة في الوطن، و تتيح هذه المنصة، التي تأتي في طليعة توزيع السيارات في الجزائر، للزبائن فرصة اختيار وطلب ودفع ثمن سياراتهم. وسيكون بإمكانهم اختيار الطراز والنوع واللون المرغوب فهم، وإدخال بياناتهم الشخصية ووثائق هويتهم، ثم دفع ثمن سيارتهم عن طريق بطاقة البنك التجاري الدولي أو الذهبية أو قسيمة الدفع البنكية.

وسيتمكن الزبون حسب فيات، من اختيار سيارته الجديدة من سيارات فيات من بين مجموعة 200 سيارة مخصصة للمبيعات عبر الإنترنت، يتم تجديدها كل أسبوع.

لأول مرة جزائريون يمكنهم شراء سيارة بالدفع الإلكتروني

وأكدت فيات الجزائر أن الزبون سيتمكن من متابعة جميع مراحل عملية الشراء مباشرةً عبر هاتفه أومن خلال جهاز الكمبيوتر الخاصة به، وسيتم توصيلها من قبل وكيل فيات الذي يختاره أو الوكيل الأقرب إلى مقر سكنه.

وسيكون هذا الحل المبتكر متاحًا اعتبارًا من15 فبراير 2024 وسيخص كل الأطرزة مسوقة من طرف فيات الجزائر.

واجهة السيارات