تاريخ اليوم:

أعلنت قاعة عرض سيارات فيات في الشراقة  “صايدا اوتوموتيف” عن سلسلة من العروض  الرمضانية الخاصة بالزبائن التي تتمثل في تحفيزات وهدايا عند شراء سيارة فيات  تحت شعار “ليالي فيات في الشراقة”.

وأكدت “صايدا اوتوموتيف” في بيان صحفي “أمسياتنا الرمضانية “ليالي فيات بالشراقة” تدوم طوال الشهر، سوف نقدم لزبائننا وعائلاتهم الفرصة للالتقاء في جو احتفالي   كل مساء. ستكون هذه الأحداث فرصة للالتقاء معًا حول طاولة مليئة بالكعك والشاي لمشاركة لحظات من المرح والاسترخاء والاجتماعات مع فريقنا، واكتشاف موديلات سياراتنا في جو ترحيبي ودافئ”.

فيات شراقة تطلق عروض رمضانية استثائية للزبان

وأضافت “صايدا اوتوموتيف”  يسعدنا إطلاق السحب الرمضاني “ليالي فيات في الشراقة”، ستسمح هذه المبادرة لكل زبون يشتري سيارة معنا خلال شهر رمضان للمشاركة في سحب استثنائي لثلاصة فازين، وسيتم اختيار الفائزين في نهاية الشهر الكريم، للفوز بجوائز قيمة مثل ، سنة صيانة مجانية، جهاز إنذار أو مجموعة من الملحقات الجديدة مركبة مع هدايا تصل إلى 45.000 دج.نحن ندعو زباننا الحاليين والمستقبليين للانضمام إلينا خلال المساء فعاليات رمضانية “ليالي فيات بالشراقة” والمشاركة في الطمبولا للاحتفالمعا في هذا الشهر الكريم” .

واجهة السيارات