تاريخ اليوم:

أعلنت فيات الجزائر رسميا عن بداية استقبال الطلبات المسبقة على فيات تاتينو بداية من الخميس 7 ديسمبر في كامل شبكات بيعها عبر الوطن.

فيات تشرع في استقبال الطلبات على تاتينو وهذه هي الأسعار

وأكدت فيات أن تاتينو الذي سيسوق في الجزائر مجهز بمحرك ديزل بسعة 1.9 لتر بقو ة150 حصان ويأتي بكابينة واحدة وكابينة مزدوجة وبالنسبة للأسعار فهي كالتالي مثلما يوضحه كالتالي

فيات تشرع في استقبال الطلبات على تاتينو وهذه هي الأسعار

 

وبعد سلسلة الفيديوهات التشويقية للسيارة النفعية فيات تيتانو، ستيلانتيس تقرر الكشف عنها لأول مرة في الجزائر.

وتعتبر فيات تيتانو نسخة شبيهة بسيارة بيجو  لاندتريك بيك أب ، هذه الأخيرة مبنية على السيارة الصينية Kaicene F70، لتكون من جديد كحجر أساس للبيك أب الجديدة من العلامة الإيطالية فيات في السوق الجزائرية وهذا مايجعلها مركبة نفعية بإمتياز بمحرك بمحرك ديزل بسعة 1.9 لتر بأربعة أسطوانات  وبقوة 150 حصان.

 

و قامت فيات بنشر فيديو تشويقي مدته 20 ثانية، يظهر الشكل العام للسيارة مع إضاءة خفيفة لا تسمح لنا بالتدقيق في كل التفاصيل، كما يظهر هذا الفيديو الشبك الأمامي من السيارة وقليلا من الأضواء، وحتى خلفيتها وخطوطها الجانبية.

عموما، الأضواء الأمامية تبدو بنفس شكل الأضواء الأمامية للبيجو لاندتريك، ولكن قد تأتي بلمسة ضوئية خاصة بها، أما الشبك الأمامي فيأتي بتصميم ثلاثي الأبعاد مع عناصر مربعة عكس المستطيلة التي نجدها في شقيقتها الفرنسية، مع شعار فيات الجديد بطبيعة الحال، المظهر الجانبي يظهر بوضوح هوية اللاندتريك مع نفس الخطوط، أما خلفية السيارة فتكتفي باسم

 

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات