تاريخ اليوم:

أزاح العملاق الألماني لصناعة السيارات فولس واجن عن واحدة من أقوى السيارات الكهربائية التي ستدخل خط المنافسة قريبا.

كشفت فولكس واجن عن ID.X بيرفورمانس الاختبارية الجديدة كلياً، والتي تستند إلى طراز ID.7 الكهربائي الجديد، ولكن مع حزمة كبيرة من التعديلات الرياضية مع محركات كهربائية عالية الأداء حتى تتمكن من منافسة النسخ الرياضية من تيسلا موديل 3، و بي ام دبليو i4 الكهربائية.

فولكس فاغن تتحدى تسيلا بسيارة كهربائية بقوة 558 حصان

حصلت فولكس واجن ID.7 الكهربائية على العديد من التعديلات الرياضية الخارجية لتظهر لنا بإصدار ID.X بيرفورمانس الاختباري مع مصدات أمامية وخلفية معدلة مع مشتت هواء أمامي وخلفي رياضي جديد والعديد من اللمسات باللون الأسود والأحمر، مع جناح خلفي كبير، والعديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون.

 

تأتي أيضاً فولكس واجن ID.X بيرفورمانس بعجلات رياضية كبيرة بقياس 20 إنش مع إطارات ميشلان عالية الأداء، مع خفض نظام التعليق بالسيارة بحوالي 60 مم، مع زيادة عرض العجلات الأمامية بمقدار زاوية إنحناء العجلات الرياضية بحوالي 80 مم لتعزيز ثبات السيارة الكهربائية الرياضية الجديدة.

فولكس فاغن تتحدى تسيلا بسيارة كهربائية بقوة 558 حصان

في الداخلية سوف يمكنك العثور على العديد من اللمسات الرياضية باللون الأحمر مع مقاعد رياضية من ألياف الكاربون ونظام إضاءة محيطي والعديد من اللمسات الرياضية المختلفة.

 

تعتمد هذه النسخة الكهربائية على واحدة من أكثر منظومات الأداء قوة من فولكس واجن، حيث تشير العلامة الألمانية أن ID.X بيرفورمانس الاختبارية تعتمد على زوج من المحركات الكهربائية بقوة إجمالية 558 حصان، مع منظومة كهربائية عالية الأداء بقدرة شحن تصل إلى 200 كيلووات في الساعة.

فولكس فاغن تتحدى تسيلا بسيارة كهربائية بقوة 558 حصان

جدير بالذكر أن فولكس واجن ID.7 الجديدة تعتمد على زوج من المحركات الكهربائية التي تولد مجتمعة قوة 286 حصان ما يجعل هذه النسخة الجديدة بإصدار ID.X بيرفورمانس بقوة تعادل حوالي ضعف النسخة الأساسية.

فولكس فاغن تتحدى تسيلا بسيارة كهربائية بقوة 558 حصان

لا توجد الكثير من المعلومات الحالية عن موعد إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة ID.X بيرفورمانس الاختبارية، ولكن في العادة تستغرق فولكس واجن نحو عامين لإطلاق النسخ الإنتاجية من السيارات الاختبارية.

واجهة السيارات