تاريخ اليوم:

سبعة أجيال كاملة أطلقتها فود من السيارة فيستا منذ طرحتها للمرة الأولى في عام 1976، ولم تفقد السيارة بريقها كسيارة صغيرة قادرة على تحدي الزحام والانسياب حيث لا تستطيع غيرها أن تفعل، وقد بلغ نجاحها أن باعت فورد منها منذ ظهورها الأول حتى الآن 16 مليون نسخة.. وربما لهذا النجاح كشفت فورد مؤخرًا عن إصدار خاص من فيستا.

يحمل الإصدار اسم ST، وتنوي فورد إنتاج 300 وحدة فقط منه. وتأتي السيارة الجديدة بجسم أزرق مع تفاصيل سوداء شديدة اللمعان ، كما تأتي الشبكتان العلوية والسفلية باللون الأسود نفسه، مع شارة ST باللون الأحمر على جانب الشبكة الأمامية.

وتتميز المقصورة بتفاصيل من ألياف الكربون السوداء على محيط لوحة العدادات وعلى لوحة القيادة، بما في ذلك محيط فتحات الهواء مع خياطة مخصصة باللون الأزرق، ومقاعد رياضية مع مسند ظهر قابل للتعديل. وتوفر عجلة القيادة الجديدة ذات القاعدة المسطحة وصولاً مباشرًا إلى وضع القيادة الرياضي باستخدام زر مخصص.

وتم تحسين نظام المعلومات والترفيه SYNC 3 ليكون أكثر سهولة في الاستخدام، مع واجهة مستخدم جديدة تتميز بأزرار أكبر معروضة على شاشة اللمس الملونة مقاس 8 بوصات، وهو متوافق مع نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

واجهة السيارات