تاريخ اليوم:

أعلن بن قرقورة نسيم، مدير مجمع حليل للتسويق والتصنيع، الوكيل الحصري لتسويق علامة أوبل بالجزائر، خلال الحفل المنظم بمناسبة إطلاق العلامة بفندق الشيراتون، أنه سيمكن الصحفيين والحضور من التعرف على سيارات أوبل التي ستسوق في الجزائر من المسافة صفر قائلا ” سأدعكم تكتشفون سيارات أوبل من المسافة صفر” مقلدا بذالك كلمات المقامة حماس في فلسطين التي تدمر الدبابات الصهيونية من مسافة الصفر وهو ما استحسنه الحضور الذين اعتبروا هذه العبارة هي تضامن ضمني للسيد بن قرقورة نسيم مع القضية الفلسطينة.

علامة أوبل في الجزائر والمسافة الصفر

وأعلن بن قرقورة أنه سيتم استيراد وتسويق 4000 سيارة من علامة أوبل في السوق الجزائرية، سنة 2023، مع بداية استقبال طلبات الزبائن رسميا يوم الأحد 19 نوفمبر الجاري.

وأكد المتحدث أن مجمع حليل يملك خبرة 25 سنة في تسويق السيارات وتمثيل العلامات الألمانية، حيث كان وكيلا معتمدا لمجموعة فولكسفاغن لسنوات طويلة، مضيفا أن مجمع حليل للتجارة والتصنيع يملك حاليا 28 قاعة عرض معتمدة في مختلف ولايات الوطن، وسيرتفع العدد إلى 38 قاعة عرض قبل نهاية السنة الجارية، تماشيا مع بنود دفتر الشروط الخاص بتسويق السيارات.

علامة أوبل في الجزائر والمسافة الصفر

وأردف المتحدث أن المجمع سيوفر 1000 منصب شغل مباشر وغير مباشر، وسخر أزيد من 136 مدير مبيعات متكون وفق المعايير العالمية لمجمع ستيلانتيس، بهدف توفير خدمات احترافية للزبائن.

واجهة السيارات