تاريخ اليوم:

ألوان جديدة وملصقات جديدة وشكل أكثر ملاءمة، هذه بعض الكلمات التي تلخص خصائص الدلو الجديد المطور من طرف طوطال لمواد التزييت لجميع منتجاتها المتعلقة بزيوت التشحيم طوطال وإلف.

جاء دلو طوطال الجديد أكثر عملية وأكثر قابلية للقراءة مع مراعاة التفاصيل التي تؤكد على تميز المنتج في خدمة المستهلك، حيث سيتمكن هذا الأخير من تحديد المنتج الذي يناسبه بفضل لونه البلاتيني للمنتجات الراقية، والفضي للمنتجات المتوسطة، والبرونزي للمنتجات القاعدية. ثم تتاح له الفرصة لإتمام عمليات البحث من خلال الرجوع إلى العلامة الجديدة، والتي هي أكثر وضوحًا وقراءة.

يتم ترتيب المعلومات الأساسية المتعلقة بالمنتج في شكل مروحة حول العلامة التجارية، تذكرنا بشكل عداد سرعة السيارة، مع التركيز على اللزوجة، ويحمل التصميم الجديد مصادقة الشركة المصنعة الذي يسمح بالتحقق الفوري من المنتج الأصلي. ملصقة فريدة تمثل نقطة تحول في نقل المعلومات حول منتجات زيوت التشحيم.

يتبنى الشكل الجديد لدلو الزيت لطوطال تصميمًا جديدًا ومقبض أكثر راحة، مما يسهل حمله والتعامل معه، وتم تنفيذ العمل أيضًا على وظيفة القابس من أجل تسهيل ملأ وعاء الزيت أثناء تغيير الزيت والتعبئة.

وسيتم توزيع الدلاء الجديدة لزيوت طوطال وإلف في السوق الجزائرية بشكل تدريجي.

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات