تاريخ اليوم:

أعلنت  الإتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، اليوم الثلاثاء، عن توقيع عقد رعاية وشراكة جديد، مع شركة “شيري” للسيارات.

وحسب بيان “الفاف” عبر موقعها الرسمي، اليوم الثلاثاء، فقد وقّع الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، عقد شراكة ورعاية مع الشركة ذات المسؤولية المحدودة أوتو ليدر كومباني، الممثل الحصري لعلامة “شيري للسيارات” في الجزائر وذلك بحضور الرئيس وليد صادي، و المدير العام لممثل الشركة الصينية في الجزائر أيمن شريط.

وبدورها أكدت شركة  أوتو ليدر كومباني  أن  هذه الخطوة  تأتي في إطار دعم وتشجيع وتعزيز الرياضة الجزائرية والوحدة الوطنية، وأضافت ” نؤمن بأهمية الرياضة كأداة للتوحيد والتطوير، ونفخر بدعمنا للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم. نتطلع إلى مستقبل مشرق يشهد نجاحات متواصلة لكرة القدم الجزائرية على الساحة الدولية نرحب بالاتحادية الجزائرية لكرة القدم كشريك رسمي، ونعتبرها خطوة إيجابية نحو تحقيق أهدافنا الرامية إلى تطوير كرة القدم الجزائرية وتعزيز قيم التميز”

وأعلنت أوتو ليدر كومباني  أن هده الشراكة تتضمن أيضًا خططًا لإجراء حملات ترويجية مشتركة وفعاليات تهدف إلى رفع مستوى الوعي والدعم التام للمنتخب الوطني، وتقديم Chery كعلامة رائدة في صناعة السيارات ملتزمة بالتميز والابتكار.

شيري.. الراعي الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم

وأوضحت الفاف في بيانها، أن العقد الذي تم امضائه صباح اليوم الثلاثاء بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى سيمتد لثلاث سنوات بداية من سنة 2024 ولغاية 2027.

شيري.. الراعي الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم

واجهة السيارات