تاريخ اليوم:

أكدت شيري الجزائر أنه قبل الفاتح من ماي سيتم تسليم جميع السيارات المتبقية للزبائن ، وبهذا تكون قد سوقت جميع حصتها الخاصة بسنة 2023 والمقدرة بقرابة 11 ألف سيارة.

وفي هذا السياق أعلن المدير العام لعلامة شيري CHERY الجزائر، أيمن شريط على هامش حضوره معرض السيارات في بيكين من الصين، أن موعد تسليم الطلبات المتبقية من سياراة تيغو 2 سيكون أواخر شهر أفريل الجاري. مبرزا أن حصة الشركة قدرت بـ 10 آلاف و90 سيارة، فيما تم تسليم 8700 سيارة.

شيري الجزائر تعلن تسليم جميع سياراتها للزبائن

وقال شريط أن موعد تسليم السيارات المتبقية والمعلقة بسياراة شيري تيغو 2 سيكون أواخر شهر أفريل الجاري على أقصى تقدير. وشدد المدير العام لشيري CHERY الجزائر أن حصة الشركة قدرت بـ 10 آلاف و90 سيارة. فيما تم تسليم 8700 سيارة.

وأرجع شريط سبب التأخر في تسليم الطلبيات إلى الزبائن عبر مختلف ولايات الوطن إلى الظرف الجيوسياسي في البحر الأحمر. ويتعلق الأمر حسب المدير العام بـ 311 سيارة من نوع شيري تيغو 2.

وبالمقابل أوضح شريط أن كوطة السيارة المتبقية قد وصلت إلى الموانئ وتم الشروع في عملية التلخيص الجمركي. مؤكدا أن تسليم الطلبيات المتعلقة بسيارة شيري تيغو 2 يسكون نهاية شهر أفريل الجاري.

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات