تاريخ اليوم:

أعلنت شركة توتال لزيوت التشحيم الجزائر عن شراكة مع  ALD  أوتوموتيف الجزائر، وهي شركة تابعة لمجمع سوسيتيه جنرال و هي الرائدة في الجزائر في مجال تأجير السيارات على المدى الطويل و كذلك تسيير أسطول المركبات،   لصيانة أسطول شركة ALD  أوتوموتيف الجزائر المتكون من 3200 سيارة  في مراكز خدمات السياراتQuartz Auto Services  التابعة لشركة توتال للطاقات.

شراكة استراتيجية

تتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لشركة ALD أوتوموتيف الجزائر فرصة الاستفادة من خبرة شبكة توتال للطاقات وزيوت التشحيم الجزائر المكونة من 73 مركزًا لخدمات كوارتز للسيارات في الجزائر. وبالتالي سيتمكن عملاء ALD أوتوموتيف الجزائر من الحصول على خدمات صيانة عالية الجودة، يقدمها مهنيون مدربون ومؤهلون. وباعتبارها موردًا مشهورًا عالميًا بالنسبة لزيوت التشحيم، تقوم شركة توتال للزيوت التشحيم الجزائر  بتزويد شركة ALD أوتوموتيف الجزائر بمنتجات عالية التقنية مصنعة في مصنعها  الكائن في بطيوة، والمصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الخاصة بأحدث السيارات. تلبي زيوت توتال للطاقات أعلى معايير الأداء والمتانة مع احترام البيئة. كما أنها تضمن حماية أفضل للمحرك وتساعد على إطالة عمر3200 سيارة تابعة لأسطول شركة  ALDأوتوموتيف الجزائر.

وبفضل هذه الشراكة، ستتمكن شركة ALDأوتوموتيف الجزائر من توسيع نطاق تغطيتها من حيث تولي مسؤولية المركبات في جميع أنحاء الوطن، كما أنها تعزز التزامها تجاه زبائنها من خلال تقديم خدمات صيانة عالية الجودة لهم، مع تحسين أداء ومتانة سياراتهم. وبالتالي سيتمكن زبائن شركة ALD أوتوموتيف الجزائر من الاستفادة من زيوت التشحيم المصممة خصيصًا لهم ومجموعة واسعة من الخدمات لجميع أنواع السيارات.

بالنسبة لشركة توتال لزيوت التشحيم الجزائر، فإن هذه الشراكة هي فرصة لتعزيز وجودها في السوق الجزائرية وتعزيز مكانتها كشريك مفضل لكبار الفاعلين في صناعة السيارات.

 

واجهة السيارات