تاريخ اليوم:

أعلنت علامة دايو للشاحنات رسميا  انطلاقتها في السوق الجزائرية الخميس الماضي من فندق السوفيتال بعد أربعة سنوات من الغياب.

وشهد حفل عودة العلامة الكورية للجزائر حضور قوي للمدراء التنفيذيين وكبار مسؤولي الشركة الذين أكدوا أن عودة دايو للسوق الجزائرية جاء بتشكيلة كاملة من أقوى الشاحنات من حيث الإعتمادية والموثوقية والجودة والمتانة والتأقلم مع مختلف التضاريس والأعمال الشاقة في الورشات.

شاحنات دايو تعود للسوق الجزائرية بخمسة طرازات

وبهذه المناسبة أكد  السيد كيم بانغ شين، الرئيس التنفيذي لشركة دايو تروكس أن أولى شاحنات دايو دخلت السوق الجزائرية سنة 1999 وبرهنت على المتانة والجودة، وقال أن دايو حافظت على أعلى مستوى من الإبتكار والتميز،  وأكد أن الشاحنات التى ستسوق في الجزائر ستكون بمحركات أقوى بنسبة 20 بالمائة، مقارنة بالشاحنات السابقة، كما تم تزويد الشاحنات الجديدة بتقنيات حديثة وهي تتماشى مع متطلبات السوق الجزائرية خاصة شاحنات 13 طن.

شاحنات دايو تعود للسوق الجزائرية بخمسة طرازات

وختم السيد كيم بانغ شين كلامه ”  بعد 4 سنوات من الغياب واصلنا الجهود وخططنا للطريق التي قادتنا إلى هذه اللحظة، ستصبح شاحنات دايو بتيكنلوجيتها الكورية قوة في الجزائر ..مرحبا بنا وبكم..”

ومن جهته ذكر السيد فريد هدار، رئيس العلاقات الدولية بشركة PPA، أن الوكالة تقوم بالتسويق لعلامة داريو تروكس منذ عام 2016. ثم عرض مجموعة الشاحنات التي سيتم تسويقها في الجزائر والتي يبلغ عددها خمسة موديلات بما في ذلك نوفوس وماكسيموس  ، وقال إن شركة دايو ستعمل على تقديم الحلول للزبائن الجزائريين وهي متواجدة من أجل تقديم أفضل تجربة في السوق من خلال تقديم شاحنات متوعة معروفة بمتانتها وصلايتها وتناسبها مع مختلف التضاريس والطرقات والحاجيات.

وأعلن المتحدث عن مشروع لتجميع شاحنات دايو في الجزائر وهذا ما يعتبر ميلاد جديد للشركة الكورية في الجزائر.

وبالنسبة للنماذج التي تسوقها دايو للشاحنات في الجزائر فهي كالتالي: :

 

نوفوس  4×2 الهيكل العاري  F4CTF

ماكسيموس   2×4الهيكل العاري KC3C1

جرار ماكسيموس 6X4 KL4T4

نوفوس 4×8   شاحنة قلابة  M8C4F

نوفوس  4×6شاحنة قلابة K4D3F

واختتم الحفل بتقديم الجوائز لعملاء العلامة التجارية  المتفوقين وتم عرض الشاحنات للحضور من الإعلاميين والزبائن والشركاء والموزعين..

شاحنات دايو تعود للسوق الجزائرية بخمسة طرازات شاحنات دايو تعود للسوق الجزائرية بخمسة طرازات شاحنات دايو تعود للسوق الجزائرية بخمسة طرازات شاحنات دايو تعود للسوق الجزائرية بخمسة طرازات شاحنات دايو تعود للسوق الجزائرية بخمسة طرازات شاحنات دايو تعود للسوق الجزائرية بخمسة طرازات شاحنات دايو تعود للسوق الجزائرية بخمسة طرازات شاحنات دايو تعود للسوق الجزائرية بخمسة طرازات

واجهة السيارات