تاريخ اليوم:

قررت ستروين ألا تجعلنا ننتظر حتى 30جوان للحصول على نظرة أكثر تعمقًا وأصدرت مجموعة من الصور الرسمية للهاتشباك الجديدة بالكامل والشهبية بسيارات الكروس أوفر كوبيه الجديدة “سيتروين سي4 .

يتميز الجيل الجديد من “سيتروين سي4 بتصميم جديد ومبتكر ، وسيكون متاحًا بمحركات البنزين والديزل والطاقة الكهربائية. وسيكون أول ظهور لها في النصف الثاني من هذا العام.

تعتبر سيارات الهاتشباك المدمجة مهمة للغاية لسيتروين ، بالنظر إلى كونها تشكل ما يقرب من 28 ٪ من مبيعات الفئة سي C كما تعرف في أوروبا العام الماضي.

وفقًا لشركة صناعة السيارات الفرنسية ، فإن طرازي e-C4 و C4 الجديدين “يضعان علامة مميزة في هذا القطاع التنافسي ، بينما يقدمان مفهوم تصميم جديد وحديث ومميز كجزء لا يتجزأ من عرض المنتج”.

من حيث التصميم، قررت سيتروين مزج ومطابقة التصميمات الديناميكية لسيارة هاتشباك بسمات سيارات الكروس أوفر كوبيه لما تعتبربه تصميماً “مرتفعا وحازما”.

وفي الوقت نفسه ، يتميز التصميم الداخلي بتصميم بسيط وحديث مع شاشتين كبيرتين ، عجلة القيادة ذات القاع المسطح على الرغم من أنها ليست صغيرة مثل تلك التي ستجدها في بيجو ، وشاشة عرض متوفرة وما يبدو أنه نظام لاسلكي Qi لشحن الجهاز المحمول.

وستأتي السيارة مزودة بعدد من الأنظمة المساعدة للسائق وتتميز بالمساحة الداخلية والميزات العملية بما في ذلك ابتكار ثوري للراكب الأمامي …

واجهة السيارات