تاريخ اليوم:

أطلقت شركة ستروين سيارتها الكهربائية ë-Berlingo الجديدة، التي تنتمي إلى فئة موديلات الكومبي ذات السقف العالي.

 

وأوضحت الشركة الفرنسية، أن سيارتها ë-Berlingo الكهربائية تطل بوجه جديد، وتتوفر بحجمين 40،4 أو 75،4 متر، مع إمكانية تجهيز الموديل الأكبر بصف جلوس ثالث. وتبعا للحجم ووضعية المقاعد الخلفية تتراوح سعة صندوق الأمتعة بين 775 و4000 لتر.

 

 

وعلى صعيد الدفع، تعتمد السيارة ë-Berlingo الجديدة على سواعد محرك كهربائي بقوة 136 حصان، والذي تتضافر جهوده مع بطارية سعة 50 كيلووات ساعة، والتي توفر مدى سير يصل إلى 320 كلم.

 

مقصورة داخلية عصرية

 

وتتمتع السيارة ë-Berlingo الجديدة بمقصورة داخلية عصرية؛ حيث إنها تشتمل على قمرة قيادة رقمية مع شاشة لمسية قياس 10 بوصة، بينما يتيح نظام الملتيميديا إمكانية الاقتران اللاسلكي بالهاتف الذكي. كما يشتمل الكونسول الأوسط على درج لشحن الهاتف الذكي بتقنية الحث الكهربائي.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تشتمل المقصورة الداخلية على مقود متعدد الوظائف ووسادة هوائية في السقف، بالإضافة إلى وجود صندوق تابلوه ثان.

وتم تسريب أولى الصور التي تتعلق بالتغييرات التي شهدها تصميم Citroën Berlingo  سيتروين برلينغو الجديد كليا 2024 قبل شهر و الذي يشبه في واجهته الأمامية تصميم سيتروين c3  وc4 وهذا ما يظهر جليا في اعادة التصميم الجديد.

سيتروني تطلق  Berlingo الجديد

ولذلك تحتفظ Citroën Berlingo بخصوصيتها فيما يتعلق بإعادة التصميم هذه، وبالتالي فإن الإصدار الذي تم  الكشف عنه  في 23 أكتوبر يختلف تمامًا عن الإصدار المخصص للعملاء الخاصين (VP). وبالتالي، فإن Berlingo VP مستوحى من طراز C3 الأحدث باستخدام المصابيح الأمامية في كتلة واحدة ولكنها تحاكي الجزأين اللذين يدمجان التوقيع البصري الجديد للعلامة التجارية المكون من شريطين أفقيين وشريط عمودي. وترتبط هذه المصابيح الأمامية الجديدة بالشعار الجديد للعلامة التجارية من خلال شبكة سوداء تتميز بشارات العلامة التجارية، مثل C3 الجديدة.

سيتروني تطلق  Berlingo الجديد

وتكتمل هذه المصابيح الأمامية الجديدة والشبكة الجديدة بدرع، تم أيضًا تعديله بالكامل بأسلوب أكثر تميزًا وما يبدو أنه يشبه Color Clips على جوانب الشبكة، والتي من الغريب أنها لا تأخذ النمط المتعرج لسيارة C3 الجديدة وخصائصها. من سيتروين اليوم.

سيتروني تطلق  Berlingo الجديد

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات