تاريخ اليوم:

بعد تبني الهوية البصرية الجديدة لعلامة داسيا من طرف الوكالات الرسمية و مختلف وسائل الاتصال خلال سنة 2021, يأتي اليوم دور سيارات العلامة الرومانية، و التي تلقت لمسات الهوية الجديدة لداسيا, من خلال شعارات جديدة في مقدمة و خلفية السيارة و حتى داخليتها.

حيث أصبحت سيارات داسيا تأتي بشبك أمامي موحد، ثلاثي الأبعاد بخطوط متوازية ومتقطعة باللون الأبيض على خلفية سوداء يتوسطها شعار داسيا الجديد الذي جاء على شكل حرف D متصل مع حرف C ليشكل ما يسمى بـ Dacia Link, والذي نجده كذلك في عجلات كل سيارات داسيا.

وحسب الشركة الرومانية، فإن هاته الهوية الجديدة تحمل في طياتها التزامات للمستقبل، مع الاستفادة من القيم القوية التي جعلت داسيا ناجحة للغاية، كما أن هذا الشعار الذي يشبه إلى حد ما روابط السلاسل الحديدة، يرمز إلى المتانة والبساطة في نفس الوقت.

إضافة إلى ذلك، وعلى عكس الشعار الأمامي الذي جاء على شكل ” رمز”, اختارت داسيا وضع اسم DACIA في خلفية سياراتها مع تلك الحروف الحادة التي جاءت بها الهوية البصرية الجديدة للعلامة، كما نجد نفس الشي في عجلة قيادة سيارات العلامة التي تبنت لغة التصميم هاته، والتي ستفتح الطلبات عليها ابتداء من يوم غد 16 جوان 2022.

وفي هذا الصدد، قال دينيس لو فوت، المدير العام داسيا: ” يمثل الكشف عن المجموعة الكاملة من سيارات داسيا بالهوية البصرية الجديدة الفصل الثالث والأخير من استراتيجية التوسع التي بدأت منذ أكثر من عام. يتماشى هذا التوجه الجديد مع قيمنا – البساطة القوة والأصالة، في شكل أكثر حزما وحداثة. هذا التوسع هو دفعة جديدة واضحة لداسيا في تحقيق طموحاتها.”
نقلا عن موقع أوتو بيب

واجهة السيارات