تاريخ اليوم:

شرعت علامة سوزوكي اليابانية في تسويق سيارتها الجديدة «سوزوكي إسبريسو» في الأسواق الإفريقية وعلى وجه الخصوص في السوق المصري أين تم تسويق هذه  المركبة شهر أفريل الماضي بسعر لا يتجاوز 140 مليون سنتيم

وينتمي طراز «سوزوكي إسبريسو» لفئة السيارات متعددة الأستخدامات «suv» صغيرة الحجم، مزودة بمحرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 1000 سي سي، ليولد قوة 67 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 90 نيوتن/ متر، يتصل بناقل حركة خماسي السرعات.

ووفقًا للبينات المعلنة عن «سوزوكي»، تعتمد «إسبيرسو» على منظومة الجر الأمامى، التي يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 14.3 ثانية، على أن تصل سرعتها القصوي 150 كم.

وزودت سيارات سوزكي إسبريسو بمجموعة من المواصفات القياسية والكماليات، ومنها ” عدد 2 وسائد هوائية أماميه للسائق والراكب الأمامى، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”.واحتوت على مكييف هواء يدوى، وزجاج كهرباء أمامى، وإمكانية طى المقاعد الخلفية، وباور سترينج، وسنتر لوك، والنظام الصوتي مكون من 2 سماعة مع مخرج كهرباء 12 فولت، ونظام مانع إدارة المحرك، وقفل أمان للأبواب الخلفية.

ودعمت بلوحة عدادات رقميه، وإضاءة المصابيح الأماميه هالوجين، ومرايات جانبية يدوية الضبط، وحساسات ركن خلفية، و جنوط 14 بوصة، ..

الأبعاد الخارجية

الطول      3565 مم

العرض    1520 مم

الارتفاع   1564 مم

قاعدة العجلات         2380 مم

سعة خزان الوقود    27 لترا

سعة الصندوق الخلفي239 لترا

واجهة السيارات