تاريخ اليوم:

تعمل شركة  ستيلانتيس  على تسريع تطوير خدمات الصيانة والإصلاح متعددة العلامات التجارية في الجزائر من خلال افتتاح مركز خدمات مابعد البيع ” Eurorepar Car Service  ” الجديد ومركز  Distrigo Market  في وهران.

ترأس حفل التدشين راوي بيجي، نائب الرئيس لقطع الغيار والخدمات في الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة Stellantis، وسليم رمضاني، مدير قطع الغيار والخدمات في شركة Stellantis الجزائر.

ستيلانتيس تهدف لريادة خدمات الإصلاح و الصيانة متعدد العلامات بالجزائر

” Eurorepar Car Service  ”   هي شبكة عالمية متعددة العلامات التجارية لشركة Stellantis تضم أكثر من 6000 مركز خدمة  في 30 دولة. ويرتكز تطوير هذه الشبكة على التزام المجموعة بالاهتمام بكافة احتياجات العملاء من حيث الصيانة والإصلاح.

ستيلانتيس تهدف لريادة خدمات الإصلاح و الصيانة متعدد العلامات بالجزائر

طموح مجموعة  ستيلانتيس  أن تصبح الرائدة  في الجزائر، وهو ما يترجم إلى تسريع افتتاح ورشة Eurorepar Car Service ليرتفع عددها من 46 في نهاية عام 2023 إلى أكثر من 80 في عام 2024 وتصل إلى 200 في عام 2026. وتعتمد هذه الشبكة على استراتيجية فريدة لتوزيع قطع الغيار عبر منصات Distrigo التي تقدم عرضًا كاملاً يشمل قطع الغيار الأصلية من ستيلانتيس  لعلامات  بالإضافة إلى قطع Eurorepar متعددة العلامات التجارية بما في ذلك جزء واحد سيكون من صنع جزائري. . توفر مجموعة Eurorepar حاليا أكثر من 17.000 مرجع متاح وتغطي 90٪ من الاحتياجات الأساسية لصيانة أسطول المركبات الجزائري.

ستيلانتيس تهدف لريادة خدمات الإصلاح و الصيانة متعدد العلامات بالجزائر

وفي إطار زيارته للجزائر، التقى السيد راوي باجي بالجهات الفاعلة الرئيسية في هذا القطاع عبر التراب الوطني، مما يدل على رغبة ستيلانتيس في تعزيز حضورها في البلاد. وأكد، على هامش الافتتاح، أن “تطوير استراتيجية العلامات التجارية المتعددة هو عنصر أساسي لنمو أنشطة قطع الغيار والخدمات في المنطقة. نحن نقدم لعملائنا مجموعاتنا من قطع الغيار الأصلية والعلامة التجارية Eurorepar”. مما يسمح لنا بتقديم بديل اقتصادي دون المساومة على الجودة والأداء. وفي عام 2024، سيكون جزء من عرض Eurorepar مصنوعًا في الجزائر، وذلك بالتآزر مع خطتنا لتطوير الموردين المحليين لمصنع فيات في وهران.

 

كما أوضح السيد سليم رمضاني أن “طموح شركة ستيلانتيس الجزائر هو أن تكون اللاعب الرئيسي في مجال الصيانة والإصلاح متعدد العلامات التجارية في الجزائر. وعلى هذا النحو، فإننا نلتقي بجميع شركائنا في أبريل لحضور مؤتمر

واجهة السيارات