تاريخ اليوم:

نقل موقع أوتو بيب المختص في السيارات نقلا عن رونو الجزائر علامة رونو في الجزائر شهدت مؤخرا زيارات بالغة الأهمية  كان أولها قبل أسبوع بمصنع رونو الجزائر المتواجد في وهران من طرف السفير الفرنسي في الجزائر، وأكد الموقع أنه ها هي رونو الجزائر تتلقى زيارة أخرى من طرف السيد غيوم جوزلين، نائب الرئيس ومدير المبيعات والعمليات في أوروبا – المغرب العربي، و السيد أرنو جوسيت، المدير المالي لأوروبا – المغرب العربي وماثيو ترينتسو ، مدير خدمات ما بعد البيع في أوروبا – المغرب العربي، حسب ما نشرته الشركة في حسابها على موقع LinkedIn.

رونو تتحضر لإنطلاقة قوية في السوق الجزائرية

وتم استقبال هذا الوفد الهام من طرف السيد هشام ناصر باي، المدير العام لشركة رونو الجزائر، ولجنة الإدارة لذات الشركة، وبرمجة عدة زيارات ونشاطات داخلية تمثلت في زيارة مواقع ومرافق رينو الجزائر المتمثلة في فرع واد السمار، ومخزن قطع الغيار وأكاديمية رينو الجزائر في تسالة المرجة، وكذلك مركز التسليم الخاص بالعلامة الفرنسية المتواجد في شراقة.

رونو تتحضر لإنطلاقة قوية في السوق الجزائرية

إضافة إلى ذلك، تم تنظيم منتدى مفتوح ضم مديري رينو الجزائر، حيث أكد السيد غيوم جوسلين دعمه للفرق المحلية التي التزمت باستمرارية الأعمال في خدمة العملاء.

رونو تتحضر لإنطلاقة قوية في السوق الجزائرية

وفي الأخير، تقول رونو أن ” هذه الزيارة تؤكد ثقة مجموعة رونو بفرقها في الجزائر وكذلك رغبتها في جعل الفرع الجزائري أحد أعمدة قطاع السيارات في منطقة المغرب العربي.”

رونو تتحضر لإنطلاقة قوية في السوق الجزائرية

واجهة السيارات