تاريخ اليوم:

 كشف المدير العام لمؤسسة EMIN AUTO نهاد ساسوفا أوغلو عن عزمه  استيراد 20 ألف مركبة من علامة جاك إلى الجزائر خلال هذه السنة من بينها 15 ألف نفعية و5 آلاف سيارة سياحية.

وأكد المتحدث أن  الشحنة الأولى من هذه المركبات ستصل في شهر ماي المقبل على أن تستمر باقي الشحنات تباعاً.

وأضاف  الآن لدينا فروع في 12 ولاية ونسعى إلى توسيع شبكتنا لنصل إلى 38 ولاية.

وأكد المدير العام لمؤسسة EMIN AUTO نهاد ساسوفا أنه   لم يفقد الأمل أبدًا في رؤية نشاطه يستأنف من جديد وبالنسبة للطرازات التي سيتم استيرادها في الجزائر أكد المتحدث أنها تشكيلة متنوعة جدا مقدما للصحافة وثيقة تحتوي على مختلف الطرازت التي ستدخل الجزائر وهي مزيج من الشاحنات والمركبات النفعية والسيارات السياحية.

وفيما يتعلق بسيارات الركاب ، فهو يتكون من 5 موديلات (J7 و JS2 و JS3 و JS4 و JS8). ستكون هذه الطرازات جميعها في صيغة Luxury ، وهي أعلى طرازات مدعومة بمحرك بنزين 1.5 لتر و 1.6 لتر بقوة تتراوح من 110 إلى 180 حصان. كل موديلات جاك هذه مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي. أكد رئيس Emin Auto أن وصول هذا المركبات مجدول في النصف الأول من شهر مايي المقبل بحجم استيراد مخطط لعام 2023 من 20000 وحدةـ ستكون 15000 وحدة مركبات تجارية ومهنية ، بينما ستكون 5000 مركبات سياحية .

وبالنسبة للمركبات النفعية والشاحنات التي سيتم استيرادها من طرف مؤسسة إيمن أوتو  ، سيتم التركيز على  شاحنلت “Bosseur” و 1040S متوفرة في عدة إصدارات تتنوع بين  والحاويات و المبردات والهياكل الفارغة و تمتد مجموعة سيارات جاك إلى فئة البيك أب في إصدارات 4 × 4 و 4 × 2 ، شاحنات صنراي ، وشاحنة أومان المتوفرة في ثلاثة إصدارات بالإضافة الى  ، شاحنات جرارة في إصدارات 4 × 2 و 6 × 4 وأخيراً شاحنة متوفرة في منصة 4 × 2 ، خلاطة خرسانة 6 × 4 و 6 × 4 .

واجهة السيارات