تاريخ اليوم:

أعلنت علامة Great Wall الصينية  تأجيل حفل اطلاقهعا في الجزائر والذي كان مبرمجا  يوم الخميس القادم 09 ماي 2024 ، وأكدت العلامة أنها ستعلن قريبا عن التاريخ البديل لإطلاقها في الجزائر.

 

ووصلت الثلاثاء الماضي أولى سيارات علامة غريت وال “Great Wall”  الى  ميناء جن جن شرق الجزائر العاصمة، وذلك تحسبا للإطلاق الرسمي للعلامة الصينية،وتعتزم العلامة الصينية تقديم العديد من الطرازات في السوق الجزائرية غاية في التطور والفخامة على غرار سيارات SUV وبيك آب على غرار  سيارة بيك Wingle 7، سيارة بيك أبPoer،سيارة Suv موديل Tank 300،سيارة Suv موديل Tank 500 .

وتعتبر سيارة البيك آب الفاخرة جريت وول شانهاي كانون الهجين الجديدة أحدث ما أطلقته علامة غريت وول في صالون بيكين للسيارت 2024.

 

تأجيل موعد إطلاق علامة Great Wall في الجزائر

التصميم العام مشابه جدا لإصدار Shanhai Cannon Performance، مع نفس الطلاء باللون الأصفر المشترك بين السيارتين، بالإضافة للعديد من القطع السوداء مثل الشبكة الأمامية، وأقواس العجلات، والعتبات الجانبية الثابتة، ورافعة أمامية وخرطوم خوض ، وعجلات رياضية مع وإطارات AT للطرق الوعرة مقاس 18 بوصة، والمزيد من التجهيزات الأخرى.

تم تجهيز السيارة الجديدة بنظام هجين إضافي PHEV يتكون من محرك بنزين سعة 2.0T ومحرك كهربائي P2، مع قوة نظام مشتركة تبلغ 300 كيلووات (402 حصان) مع عزم دوران شامل يبلغ 750 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات. سيتم تجهيز السيارة ببطارية 37.1 كيلووات ساعة لمدى كهربائي نقي يبلغ 100 كم ومدى مشترك يبلغ 780 كم.

وبالنسبة للسيارات التي وصلت الجزائر فصورها كالتالي:

تأجيل موعد إطلاق علامة Great Wall في الجزائر تأجيل موعد إطلاق علامة Great Wall في الجزائر تأجيل موعد إطلاق علامة Great Wall في الجزائر تأجيل موعد إطلاق علامة Great Wall في الجزائر

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات