تاريخ اليوم:

أشرف وزير الصناعة والصناعات الصيدلانية السيدد علي عون، اليوم الأحد على الإطلاق الرسمي لعلامة باييك الصينية  من ولاية باتنة  بحضور وفد رسمي وإعلامي وجماهيري.وعرضت علامة باييك أحدث موديلاتها في السوق الجزائري والتي ستدخل المنافسة مع العديد من الموديلات الصينية والأوربية.

رسميا ..باييك تدخل غمار المنافسة بالجزائر بسيارات عصرية

،وبالنسبة للموديلات التي سيتم تسويقها هي X35 ،  u5 plus، x55، x7، BJ 40 بالإضافة الى زيارة مصنع باييك الذي سينتج محتلف سيارات بيجينغ التابعة لعلامة باييك.

رسميا ..باييك تدخل غمار المنافسة بالجزائر بسيارات عصرية

 

وسبق لعلامة باييك وأن دشنت  مصنعها بباتنة الذي انتجت منه العديد من الموديلات سنة 2018 على غيار باييك دي 20 التي  تعتبر أرخص سيارة في الجزائر بسعر 125 مليون عقب خروجها من المصنع.

رسميا ..باييك تدخل غمار المنافسة بالجزائر بسيارات عصرية رسميا ..باييك تدخل غمار المنافسة بالجزائر بسيارات عصرية رسميا ..باييك تدخل غمار المنافسة بالجزائر بسيارات عصرية رسميا ..باييك تدخل غمار المنافسة بالجزائر بسيارات عصرية رسميا ..باييك تدخل غمار المنافسة بالجزائر بسيارات عصرية رسميا ..باييك تدخل غمار المنافسة بالجزائر بسيارات عصرية رسميا ..باييك تدخل غمار المنافسة بالجزائر بسيارات عصرية رسميا ..باييك تدخل غمار المنافسة بالجزائر بسيارات عصرية رسميا ..باييك تدخل غمار المنافسة بالجزائر بسيارات عصرية

واجهة السيارات