تاريخ اليوم:

 شهدت السيارة الألمانية الشهيرة فولكس فاغن تيغوان نجاحا كبيرا في الأسواق الأوروبية والتي دخلت الجزائر  بترقيم 2023 بكثرة  و يتم تسويقها من طرف الكثر من التجار متعددي العلامات من مختلف الولايات وبمختلف الأنواع .

وفي هذا السياق أعلن تاجر سيارات  متعدد العلامات بمدينة دالي ابراهيم بالجزائر العاصمة دخول شحنة جديدة من سيارات فولكسفاغن تيغوان سوداء وبيضاء اللون مزودة بمحرك ديزل TDI بقوة 200 حصان وسعة 2 لتر مقرون بعلبة سرعات اوتوماتيكية من 7 نسب.

دخول شحنة من سيارات فولكس فاغن تيغوان 2023 بهذا السعر

وتتوفر السيارة على جميع مواصفات الراحة والأمان على  شاشة لمسية و مكيف هواء ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة وعجلات معدنية  ومصابيح مضادة للضباب ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي .

دخول شحنة من سيارات فولكس فاغن تيغوان 2023 بهذا السعر

وبالنسبة لسعر السيارة أعلن هذا التاجر أنه يسوقها بسعر 1300 مليون سنتيم برخصة المجاهدين.

وتسوق هذه  السيارات جميعا برخصة المجاهدين ، أين يوثق المشتري عقدا مع البائع عند الموثق مفاده أن تكتب الوكالة على إسمه على أن تنتقل ملكية السيارة له بعد 3 سنوات ويمكنه في هذه المدة إعادة بيع السيارة عن طريق بيع الوكالة، حيث أكد لنا الباعة الذين تحدثنا معهم أن الزبون يذهب مع البائع عند الموثق اين يكتب له وكالة التصرف في رخصة المجاهدين على اسمه على ان تبقى السيارة مسجل باسم المالك الأول صاحب رخصة المجاهدين وبعد ثلاثة سنوات يمكن ان يسجل الزبون السيارة بإسمه ، وخلال هذه الفترة يمكنه بيع السيارة عن طريق بيع الوكالة .

دخول شحنة من سيارات فولكس فاغن تيغوان 2023 بهذا السعر دخول شحنة من سيارات فولكس فاغن تيغوان 2023 بهذا السعر دخول شحنة من سيارات فولكس فاغن تيغوان 2023 بهذا السعر دخول شحنة من سيارات فولكس فاغن تيغوان 2023 بهذا السعر

دخول شحنة من سيارات فولكس فاغن تيغوان 2023 بهذا السعر

واجهة السيارات