تاريخ اليوم:

بعد سيطرت العلامة الإيطالية فيات على السوق الجزائرية سنة 2023 بإستيراد أزيد من 50 ألأف سيارة من أصل 80 ألف ستستوردها هذا العام، دخلت اليوم أول علامة ألمانية في ايطار وكلاء السيارات لتنافس فيات وتساهم في تخفيف الندرة على السيارات الجديدة.

دخول أول علامة ألمانية لمنافسة فيات في الجزائر

وفي هذا السياق أجرت علامة السيارات الألمانية أوبل التي تنتمي لمجموعة ستيلانتيس العالمية، اول عملية استيراد للمركبات الجديدة في إطار نشاط الوكلاء عبر ميناء مستغانم.

وكشفت جريدة الشروق وفق مصادر على صلة بالملف فإن عملية الاستيراد تمت صبيحة اليوم الأربعاء عبر ميناء مستغانم عبر باخرة كورسيكا مارينا التي كان على متنها 414 سيارة سياحية، منها 275 سيارة أوبل و139 سيارة فيات تيبو.

ووفق مصادر الشروق فإن سيارات اوبل توزعت بين عدة طرازات منها 240 من موديل استرا و 34 من طراز اوبل غرانلاند و1 من طراز موكا.

ومن المنتظر أن تستمر العمليات في قادم الأيام والأسابيع وفق ما توقر من تفاصيل، وذلك في اطار تجسيد تراخيص النشاط والاستيراد التي منحتها وزارة الصناعة لعدة علامات.

دخول أول علامة ألمانية لمنافسة فيات في الجزائر دخول أول علامة ألمانية لمنافسة فيات في الجزائر دخول أول علامة ألمانية لمنافسة فيات في الجزائر

واجهة السيارات