تاريخ اليوم:

تدخل داسيا سانديرو الجديدة كليا موديل 2023  الى الجزائر لأول مرة، بالشعار الجديد للعلامة الرومانية داسيا والتي زادتها بعدا جماليا وخطوط ديناميكية جعلتها أكثر جاذبية وجمالية والتي تعتبر من أجمل السيارات الشبابية.

وفي هذا الإطار عرض تاجر  سيارات متعدد العلامات ببلدية جسر قسنطينة بالجزائر العاصمة الجيل الجديد من سيارة داسيا سانديرو  الغنية بالتجهيزات و التي جاءت بشكل مغاير تماما للطراز السابق، وتدخل  هذه السيارة لأول مرة في الجزائر بعد نجاحها  في الأسواق الأوروبية.

موقع سيارات لايف اتصل بهذا الوكيل الذي أكد أن هذا الطراز الجديد لسيارة داسيا سانديرو موديل 2023 تحتوي على محرك بنزين بسعة 1.6 لتر  مقرون بعلبة سرعات يدوية.

وجاءت هذه السيارة بواجهة أمامية  تحتوي على أضواء نهارية تحمل الهوية البصرية الجديدة لعلامة داسيا والمستوحات من ورق الأشجار كرمزية لحفاظها على البيئة.

وتتوفر هذه السيارة على جميع تجهيزات الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية كبيرة بمقاس 10 بوصات تتيح التحكم السهل بمختلف أجزاء السيارة ومكيف هواء رقمي ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي.

داسيار سنديرو الجديدة كليا تدخل الجزائر بهذا السعر

وبالنسبة لسعر السيارة أكد هذا الوكيل أنه يعرضها بسعر 525 مليون بالبطاقة الرمادية ، وللمهتمين وضعنا رقم هذا الوكيل في الأسفل.

داسيار سنديرو الجديدة كليا تدخل الجزائر بهذا السعر داسيار سنديرو الجديدة كليا تدخل الجزائر بهذا السعر داسيار سنديرو الجديدة كليا تدخل الجزائر بهذا السعر

داسيار سنديرو الجديدة كليا تدخل الجزائر بهذا السعر

واجهة السيارات