تاريخ اليوم:

شهدت سنة 2024 انطلاقة قوية للعلامات الصينية في الجزائر في مقدمتها علامتي جيلي وشيري اللتان تسعيان الى تسليم 20 ألف سيارة قبل نهاية شهر أفريل القادم .

جيلي وشيري تكتسحان السوق بـ 20 ألف سيارة

وفي هذا السياق أكدت مصادر مسؤولة من علامة جيلي بالجزائر، لموقع سيارت لايف اقتراب وصول أكبر شحنة من سيارات جيلي خلال شهري مارس وأفريل تضم 13 ألف سيارة.

وأكدت مصادرنا أن أول باخرة ستصل الى الجزائر مع بداية شهر مارس القادم، تليها باخرة آخرى في نفس الشهر بدخول 4000 سيارة جيلي من نوع جيلي GX3 PRO و جيلي كولراي.

وسيكون شهر أفريل موعدا آخر لدخول أكبر شحنة من سيارات جيلي نحو الجزائر بـ 9000 سيارة، وهذا ما يعني دخول 13 ألف سيارة للجزائر خلال الشهرين القادمين.

وبخصوص تسليم أول سيارة جيلي إمجراند المنتظرة بشدة للزبائن الجزائريين، أكدت مصادرنا أن ذلك سيكون مع نهاية شهر أفريل القادم وجدير بالذكر أن جيلي سلمت قرابة 1000 سيا ةللزبائن شهر جانفي الماضي بعد وصول باخبة محملة بأكثر من 830 سيارة من نوع جيلي جي إكس 3 برو.

ومن جهتها أعلنت شيري الجزائر شروعها في تسليم أكبر شحنة من سياراتها للزبائن في مختلف ولايات الوطن وهذا استمرارا لتلبية طلبات الزبان حيث سلمت 1600 سيارة للزبائن شهر جانفي الماضي وشرعت في تسليم 2600 سيارة من أصل 5000 سيارة سيتم تسليمها للزبائن خلال الأسابيع القادمة.

جيلي وشيري تكتسحان السوق بـ 20 ألف سيارة

وكشفت العلامة الصينية عن وصول باخرة تحمل 2600 سيارة إلى ميناء جن جن، مضيفة انه سيم الشروع في شحنها الى جميع وكلاء شيري، لمباشرة عملية استلامها إلى الزبائن.

وقالت مسؤولة الإعلام على مستوى شيري الحزائر خامسة بوتيطاو من خلال  فيديو على صفحتة شيري الجزائر  الرسمية على فايسبوك  أن  وصول باخرة تحمل 2600 سيارة من مختلف الأصناف التي تسوقها العلامة الصينية في الجزائر إلى ميناء جن جن، على غرار Tiggo2، Tiggo4,Tiggo 7, Tiggo8,  Arizzo5,  Arizzo8، مضيفة انه سيم الشروع في شحنها إلى جميع وكلاء شيري، لمباشرة عملية استلامها إلى الزبائن.

وذكرت ذات المتحدثة  أن العملية تدخل في إطار 5000 سيارة شيري من مختلف الأصناف، وعدت شيري الجزائر أن تسلمها للزبائن والبداية مع 2600 سيارة تم جمركتها في ميناء جن جن في انتظار وصول وجمركة شحنات أخرى.

واجهة السيارات