تاريخ اليوم:

أعلنت جيلي الجزائر رسميا اليوم السبت  انطلاقها في السوق الجزائرية ، وكشفت عن العديد من المفاجآت على غرار اطلاقها مشروع صناعي سنة 2026  لتعزيز تواجدها في السوق الجزائرية والعديد من الموديلات التي ستسوق بالجزائر سنة 2024 بأسعار تنافسية هي الأرخص في السوق.

رسميا.. هذه موديلات جيلي في الجزائر سنة 2024

وأقيم حفل الافتتاح في فندق الماريوت بباب الزوار في الجزائر العاصمة، أين تم الكشف عن الإستراتيجية الكاملة للشركة، والتي تشمل إطلاق عدة موديلات في المستقبل القريب، مع إقامة مشروع لصناعة السيارات بالجزائر سنة 2026.

ولدى الشركة شبكة توزيع تتضمن 31 موزعا معتمدا عبر ربوع الوطن وفق ماعيير دفتر الشروط الصالدر عن وزارة الصناعة.

وتشمل تشكيلة جيلي التي ستسوق في الجزائر بداية من 2024، سيارات GX3PRO و الـ Coolray التي أطلقتها العلامة تجاريا في شهر نوفمبر، بعلبات سرعة أوتوماتيكية ويدوية، اضافة إلى سيارة السيدان جيلي Emgrand بعلبة سرعة يدوية واوتوماتيكية وسيارة SUV متوسطة الحجم جيلي Starray بلعبة سرعة أوتوماتيكية.

وكشفت جيلي الجزائر أنها تسوق بداية من السداسي الثاني من 2024    سيارةجيوميتري سي   100 بالمائة كهربائية وسيارة sx 21 التي تعتبر أحدث ما صنعته علامة جيلي بالإضافة الى موديلات أخرى بطلب من  الزبائن الجزائريين على غرار مونجارو ، أوكافانغو .

رسميا.. هذه موديلات جيلي في الجزائر سنة 2024

 

رسميا.. هذه موديلات جيلي في الجزائر سنة 2024

وطرحت جيلي الجزائر أرخص سيارة في السوق الجزائرية وهي GX3 PRO START بسعر 197 مليون والتي تتوفر على  محرك بنزين بسعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 102 حصان، بـ 16 صمام وتحتوي على عدة تجهيزات على غرار وسائد  هوائية أمامية،نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)،دواسة الوقود الإلكترونية،منع الحركة،نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESP)،التحكم في السرعة ومحدد السرعة،نظام إنذار ضد السرقة + تذكير بالسرعة الزائدة،نظام فتح الأبواب في حالة الاصطدام، نظام ISOFIX لمقعد الأطفال، مقود كهربائي (EPS)،كمبيوتر داخلي مزود بشاشة LCD مقاس 3.5 بوصة،تكييف هواء كهربائي،عجلة قيادة قابلة لتعديل الارتفاع،قفل مركزي،راديو بشاشة لمس 08 بوصة + وصلة مرآة،مكبرات الصوت،ضوابط عجلة القيادة،مقعد السائق قابل للتعديل يدويا في 06 وضعيات،مقعد الراكب قابل للتعديل يدويا في 04 وضعيات،عجلة قيادة جلدية،مقبض داخلي قابل للطي على جانب الراكب + الراكب الخلفي.

رسميا.. هذه موديلات جيلي في الجزائر سنة 2024

وللتكفل أفضل بزبانها أبرمت جيلي الجزائر اتفاقية مع شركة ترست للتأمينات، تقدم من خلالها خدمات تأمين غير مسبوقة لزبائن العلامة الصينية الشهيرة في الجزائر.

رسميا.. هذه موديلات جيلي في الجزائر سنة 2024

وأعلنت جيلي الجزائر عن تخفيضات تصل الى 80 بالمائة على عقود التأمين، و تخفيضات من 5 الى 10% على قطع الغيار لمكتتبي تأمين  شركة ترست، بالإضافة الى توفير مكاتب لشركة ترست على مستوى جميع قاعات  عرض جيلي في مختلف ولايات الوطن، وتوفير خدمة   المساعدة ” 24سا/24سا مع ترست للتأمينات.

هذه العروض تعبر عن مدى التزام شركة جيلي بتقديم خدمات مثالية وغير مسبوقة، للزبائن مع خدمات ضمان تصل 200 ألف كم أو 6 سنوات على جميع سياراتها التي تسوق بالجزائر.

 

واجهة السيارات