تاريخ اليوم:

أعلنت جيلي الجزائر عن طرحها أقوى خدمة ضمان في السوق الجزائري لزبانها بـ 200 ألف كم أو 6 سنوات وهذا ما يعبر عن مدى جودة وصلابة سيارات جيلي.

جيلي تحتل المركز الأول وتطرح أقوى خدمة ضمان بالجزائر

وليس غريب على علامة جيلي التي تعتبر فخر الصناعة الصينية في العالم  أن تطرح هذا الضمان التنافسي بسبب التطور التكنلوجي  الكبير التي شهدته هذه العلامة التي باتت تنافس العلامات  الأوروبية والأمريكية في عقر دارها.

و جراء التطور الكبير لعلامة جيلي  احتلت  المرتبة الأولى بين العلامات التجارية المحلية الصينية برصيد 744 نقطة، وجاء في المرتبة الثانية علامة شيري.

ويأتي هذا حسب دراسة أعدها موقع “جي دي باوار” وهي شركة عالمية رائدة في مجال رؤى المستهلكين والخدمات الاستشارية والبيانات والتحليلات.

وتفحص الدراسة وهي الآن في عامها الحادي والعشرين تقييمات المالكين لتجربتهم مع سياراتهم الجديدة خلال أول شهرين إلى ستة أشهر من الملكية.

جيلي تحتل المركز الأول وتطرح أقوى خدمة ضمان بالجزائر

وتقيس الدراسة التي أنجزت أداء وتنفيذ وتصميم السيارات في الصين لعام 2023 الارتباط العاطفي للمالكين بسياراتهم الجديدة ومستوى الإثارة بها عبر 37 سنة.

 

وشملت الدراسة المظهر الخارجي، شعور القيادة، الإعداد والبدء، السلامة، الدخول والخروج، والمعلومات والترفيه، الداخلية، راحة القيادة والإقتصاد في استهلاك الوقود وأخيرا أداء السيارة.

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات