تاريخ اليوم:

كشفت جيلي الجزائر اليوم الخميس خلال حفل استقبال نظم على شرف الوكلاء المعتمدين للعلامة الصينية في الجزائر أنها ستستورد 39 ألف سيارة عبر 21 وكيل متواجد حاليا عبر مختلف ولايات الوطن.

جيلي تكشف رسميا عدد السيارات التي ستدخل الجزائر سنة 2023

و منحت وزارة الصناعة رسميا الرخصة النهائية لإستيراد سيارات جيلي  الصينية لشركة Sodivem. والذي سيستورد سنة 2023  39.031 مركبة بمبلغ 441.545.133 دولار.

 

وسبق لمسؤولي شركة  جيلي في الجزائر أن صرحوا أن  سيّارات “جيلي” الصينية ستكون  متوفرة في السوق الجزائرية بداية من شهر ديسمبر المقبل.

جيلي تكشف رسميا عدد السيارات التي ستدخل الجزائر سنة 2023

و تستعد شركة “جيلي الجزائر” لاستيراد السيارات الصينية “جيلي” السياحية والنفعية، حيث يُفترض أن تكون هذه الأخيرة متوفّرة في السوق الجزائرية وبأسعار تنافسية بداية من شهر ديسمبر المقبل، أي قبل نهاية السنة الجارية.

جيلي تكشف رسميا عدد السيارات التي ستدخل الجزائر سنة 2023

sdr

وقامت “جيلي الجزائر” بالانتشار، لحد الساعة، عبر 28 وكيلا وطنيا بمختلف الولايات في انتظار التوسّع بشكل أكبر خلال المرحلة المقبلة، مع العلم أنه من بين أصناف السيارات المنتظر أن تطرحها “جيلي” في السوق الجزائرية “جي إيكس 3 برو”، الذي يتسم بتصميم عصري وأنيق إلى جانب ميزات تكنولوجية استثنائية، وتُضاف إلى هذا الصنف تشكيلة تضمّ مركبات “كولراي” و”إيمغراند”.

ويُفترض أن يلعب دخول السيارات الصينية السوق الجزائرية دورا كبيرا في خفض أسعار المركبات، والتي لا تزال مرتفعة نسبيا لحدّ الساعة، إذ يتوقّع رئيس تجمّع الميكانيك عادل بن ساسي في تصريح سابق لـ”الشروق”، أن تنخفض الأسعار بمجرّد وصول أصناف جديدة وعلامات أخرى للسوق، امتثالا لقاعدة العرض والطلب، على أن تعود الأسعار إلى ما كانت عليه قبل سنوات، أي مقبولة مقارنة بالقدرة الشرائية للمواطن، بالموازاة مع بداية عملية التصنيع محليا، من خلال بيع سيّارات منتجة بالمصانع الجزائرية.

وحقّقت مجموعة “جيلي”، والتي تحتل المرتبة الثامنة عالميا، نجاحا كبيرا في السوق الأوروبية وليس الآسيوية فقط خلال الأشهر الأخيرة، من خلال تسويق علاماتها التجارية المختلفة مثل “فولفو” و”لوتس” وأصناف أخرى، وتُصنّف سيارات علامة “جيلي” الصينية من أكثر المركبات التي يقتنيها الأشخاص الباحثون عن مركبات عصرية وعملية وموفّرة للوقود.

وانتشرت طرازات “جيلي” بشكل واسع في مختلف الأسواق العالمية، لاسيما في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا بمختلف فروع الشركة، نظرا لما تتمتع به من مزايا مبتكرة وإمكانات متطوّرة، كما أعلنت المجموعة الصينية عن إطلاق علامة جديدة للسيارات

واجهة السيارات