تاريخ اليوم:

لاتزال  أسعار السيارات الجديدة في الجزائر تثير  المفاجآت فبعد اعلان علامة شيري تسويقها سيارة تيغو برو2 بسعر 199.9 مليون سنتيم والتي اعتبرت الأرخص في السوق ، أعلنت جيلي الجزائر كسرها الأسعار بتسويق سيارة  Gx3 pro بسعر 197 مليون لتكون بذالك أرخص سيارة جديدة في السوق الجزائرية.

 

وفي هذا السياق أعلن براهيم صبري  مدير مؤسسة صوديفام، الوكيل المعتمد لتسويق علامة “جيلي” للسيارات الصينية بالجزائر عن تخفيض أسعار سيارات جيلي  Gx3 pro التي يبتدئ سعرها بـ 197 مليون سنتيم، لتصبح بذالك أرخص سيارة جديدة في الجزائر.

جيلي الجزائر تعلن عن أرخص سيارة جديدة في السوق

وجاء هذا التصريح اثر استقباله من طرف ل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون يوم الإثنين، الذي  شدد خلال اللقاء، حسب ما ذكره بيان للوزارة، على الإسراع في إطلاق علامة “جيلي” بالسوق الجزائرية قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري.

 

كما أكد الوزير “ضرورة مراجعة الأسعار لتكون في متناول المواطن الجزائري”. وهنا أكد براهيمي صبري أن “جيلي” ستدخل السوق بـ4 موديلات، تتصدرها سيارة Gx3 pro التي يبتدئ سعرها بـ 197 مليون سنتيم.

جيلي الجزائر تعلن عن أرخص سيارة جديدة في السوق

“كما سيتم تسويق موديلين آخرين بداية من عام 2024 المقبل، في انتظار إطلاق مشروع مصنع للسيارات بالجزائر بالشراكة مع الصينيين”، يقول المصدر.

وتعتبر سيارة  GX3 PRO”، أرخص  سيارة للعلامة الصينية في الجزائر بسعر يبدأ من 197 مليون سنتيم وتأتي بمحرك بنزين بسعة 1.5 لتر بقوة 102 حصان وعلبة سرعات يدوية من 5 نسب، ويرتفع سعر نفس السيارة بعلبة سرعات أوتوماتيكية،وتتوفر هذه السيارة على أرمادة من التجهيزات الحديثة على غرار  سقف زجاجي بانورامي شاشة رقمية بمقاس 8 أنش،  مكيف هواء رقمي،  نظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP نظام الفرامل المانع للإنغلاق    ABS قيادة معززة، نوافذ الكترونية ، مصابيح مضادة للضباب.

واجهة السيارات