تاريخ اليوم:

شرعت جيلي الجزائر في حملة اشهارية ترويجية لسيارتها العائلية   امجراند التي حققت نجاحا معتبرا في السوق الجزائرية من حيث طلبيات الزبائن.

ووصفت جيلي  سيارتها امجراند في الحملة الإشهارية بالسيارة الموثوقة وهي أفضل خيار للسيارات العائلية، وهي بضمان 6 سنوات أو 200 ألف كم .

تواصل جيلي الجزائر استقبال الطلبات المسبقة على سيارتها العائلية إمجراند في كافة قاعات عرضها المعتمدة عبر الوطن.

وسجلت هذه السيارة منذ بداية عرضها طلبا كبيرا تجاوج 6 ألاف سيارة سيتم تسليمها لأصحابها مع بداية شهر جويلية القادم

وبالنسبة للأسعار الرسمية لجيلي امجراند تأتي بثلاثة مستويات وكلها بعلبة سرعات أوتوماتيكية والتي تبدأ من 289.5 مليون سنتيم لطراز Geely Emgrand Essentiel GS automatique 1.5L .

وينتقل السعر الى 309 مليون سنتيم لطراز Geely Emgrand Sensation GK Automatique 1.5L CVT.

ويرتفع السعر إلى 329.5مليون سنتيم لطراز  Geely Emgrand Exclusive GF automatique.

وتأتي جيلي Emgrand  موديل 2024 التي ستسوق في الجزائر بمحرك بنزين 1.5 لتر توربيو رباعي الأسطوانات بقوة 122 حصان.

 

جيلي الجزائر تروج لسيارتها العائلية امجراند

 

وتأتي جيلي إمجراند بلمسات وتصميم شبابي وعصري وبخطوط ديناميكية تُعبر عن أكثر ما هو متوقع من هذه السيارة التي الغرض منها الأول إقتصادي وعصري بنفس الوقت, وتحمل السيارة الحمض النووي للعائلة بالكامل الأن الحديثة من جيلي, وبحجم واتساع جيدين يُعدان من الأبرز في فئاتها, حيث تتسع السيارة لخمسة أفراد بحجم كامل, وبمساحات تخزين خلفية أكثر من جيدة, ولكنها في نفس الوقت.

جيلي الجزائر تروج لسيارتها العائلية امجراند

من حيث الشكل الخارجي , ستجد الشبك الأمامي الذي يمثل هوية جيلي الحديثة, بخطوط وتفاصيل كرومية طولية, متدرجة من الجانب للوسط بشكل أكبر, وفتحات تبريد كبيرة, وشعار جيلي يتوسطها بحجم كبير, ويرتبط الشبك الأمامي بإطار أكبر من الكروم مع الإضاءة الخارجية LED, ثلاثية العدسات النهارية المتقطعة, وبالرغم من أنها سيارة إقتصادية إلا أنك ستجد الخطوط الديناميكية غلى غطاء محرك السيارة, والمتصلة حتى الشبك الأمامي. المصد السفلي مفتوح بالكامل وتأتي حوافة بالكروم لإكمال الشكل الرياضي, مع لمسات مثلثة على جانبيه بشكل جيد.

تجهيزات السيارة الداخلية:

تكييف أوتوماتيكي

6 سماعت

مقاعد من الجلد

فتحة سقف

مقعد السائق قابل للتعديل كهربائيًا 6 وضعيات

مقعد راكب قابل للتعديل يدويًا

مقاعد خلفية قابلة للتعديل

تعتيم يدوي للمرآة الوسطية

طي المرايا الجانبية كهربائيًا

انعكاس شاشة الجوال على شاشة السيارة

منفذ 12 فولت ومنافذ طاقة وشحن USB

تحكم كهربائي بالنوافذ

مقود عجلة القيادة بحركة يدوية بأربع اتجاهات

التقنيات ووسائل السلامة :

مثبت سرعة

ثبات إلكتروني ESP من شركة بوش

مانع الانزلاق TCS

مساعد صعود المرتفعات HHC

حساسات خلفية

كاميرا خلفية

شاشة وسائط 8 بوصة

شاشة عدادات رقمية 12.3 إنش

تشغيل بضغطة زر

التشغيل عن بعد

مراقبة ضغط الإطارات TPMS

بريك الكتروني EPB

توقف مؤقت اوتو هولد

المكيف أوتوماتيكي

الوسائد الهوائية : 6

سماعات : 6

نظام التحكم في السحب

نظام مانع تشغيل المحرك بدون مفتاح

نظام تأمين الأبواب (إغلاق) تلقائيا عند استشعار حركة السيارة

نظام لفتح تأمين الأبواب عند الاصطدام

نظام توزيع قوة الكبح على العجلات

نظام المساعدة في أولوية الكبح والفرامل للعجلات

نظام مساعد الفرامل وتعزيز قوتها

نظام فصل الوقود عن المحرك في حالة حدوث الاصطدام

جيلي الجزائر تروج لسيارتها العائلية امجراند

 

 

جيلي الجزائر تروج لسيارتها العائلية امجراند

من الجانب , ستجد الخطوط الجانبية الطولية الحادة من الأمام عند نهاية الإضاءة الأمامية على الرفارف الجانبية وحتى الرفارف الخلفية مع الإضاءة, أقواس عجلات قريبة, وجنوط مقاس 16 إلى 17 إنش على أعلى فئة ذات أضلع كرومية كثيفة.

, هناك فتحة سقف عادية على كل الفئات باللون الأسود, والمرايا الجانبية على الزجاج قاعدتها باللون الأسود.

التصميم الخلفي لسيارة جيلي إمجراند ,  مميز للغاية, وستجد الإضاءة الخلفية LED كاملة متصلة من الجانب إلى الجانب وشعار GEELY أسفها بشكل متفرق, وعواكس الإضاءات السفلية على الجانبين, مع المصد السفلي المحدد بإطار من الكروم, ومخرج عادم واحد, ومشتت هواء (غير فعال), أما شنطة السيارة ستجد أن لها حافة بارزة (يطلقون عليها ذيل البطة) تمثل جناح تصميمي لزيادة عملية الثبات والداون فورس, مساحة التخزين أكثر من جيدة 500 لتر.

المقصورة الداخلية

عندما تتجه للدخول للمقصورة الداخلي لسيارة جيلي إمجراند , ستجد بأن الزخم الموجود على حجم السيارة الخارجي, يؤثر بالإيجابية على المساحات الداخلية, التي تعد أكثر من جيدة للاتساع لخمسة أشخاص بالغين, المواد الداخلية ما بين الشمواه والجلود والخياطة والتطريز والكروم واللمسات السوداء الشبابية.

أولا ستجد الألوان الداخلية المتناغمة ما بين المقاعد المغطاة بالجلد والشمواه على أعلى فئة والمخمل على الفئة الأدنى, وتمتد هذه الألوان حتى على الطبلون الأمامي, المغطى بالجلد والرابر (المطاط) واللمسات الناعمة ستجدها كثيراً في السيارة, ما عدا بعض المناطق السفلية والجانبية ستجدها بالبلاستيك, مقابض فتح الأبواب تأتي بحوافها بشكل كرومي, والتنوع المرئي مريح للعين.

جيلي الجزائر تروج لسيارتها العائلية امجراند

ستجد على الأبواب أزرار التحكم الكهربائي بالزجاج الجانبي, والسنترلوك للأبواب وأمان الأطفال, الجلسة الداخلية من الأمام مريحة للغاية, مقود السيارة يأتي بثلاثة أضلع مغطى بالجلد وبأزرار وظيفية لمساعدة السائق (مابين التحكم في شاشة العدادات ومثبت السرعة والصوت والميديا وغيرها).

شكل الطبلون الأمامي تصميميًا مريح للعين بخطوط طولية يجعل من حجم سيارة جيلي إمجراند أكبر من الأرقام الرسمية, التي تصل إلى 1.5 متر من الجانب إلى الجانب, شاشة كبيرة عائمة للمعلومات والترفية مقاس 8 إنش تعمل باللمس, ومتعددة الوظائف ما بين التحكم بالميديا وانظمة مساعدة السائق وغيرها, شاشة العدادات هي الأخرى رقمية LCD مقاس 12.3 إنش, ومريحة للقراءة الخاصة بالعدادات وبيانات الرحلات وغيرها.

أسفل الشاشة العائمة ستجد خطوط فتحات التكييف, التي تأتيها خلفيتها باللون الأسود, منطقة الكونسول الوسطي تحوي مداخل الطاقة وأيضًا مساحات تخزين, مقبض نقل الحركة CVT بثمان غيارات وهمية, بالإضافة إلى حاملات الأكواب, وأزرار الأوتوهولد والفرامل الأتوماتيكية, وتحتوي السيارة للأسف على كاميرا واحدة خلفية على كل الفئات.

في المقاعد الخلفية ستجد كافة انواع الراحة للجلوس لثلاثة أشخص حيث ان نفق الجير غير متداخل, وفتحة تكييف خلفية, وفتحة سقف عا

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات