تاريخ اليوم:

حصدت شركة “جيلي الجزائر” جائزة أحسن ثلاث مبيعات في العالم خلال حفل إطلاق “جيلي ستاراي إفريقيا” بالقاهرة، نهاية الأسبوع، حيث تمكّن وكلاؤها المعتمدون بمختلف الولايات من تسويق 32 ألف سيارة في ظرف أقل من 4 أشهر، متفوّقة بذلك على جلّ الفروع العالمية الأخرى.

 

جيلي الجزائر  تحصد جائزة  أحسن ثلاث مبيعات في العالم

وعاين ممثّلو “جيلي” الذين تنقّلوا إلى مصر المصنع المرتقب إنجازه هناك، تحسّبا للمشروع المنتظر في الجزائر بداية من نهاية عام 2024، حيث يُرتقب أن تُصنّع العلامة محلّيا 3 أصناف من السيّارات، وهي “جي إيكس 3 برو” و”كولراي” و”إيمجراند”، وهي موديلات مختلفة عن تلك المنتجة في مصنع مصر.

وفي التفاصيل التي تحوزها “الشروق”، تسلّم مسيّر فرع “جيلي الجزائر”، الجمعة، جائزة أحسن المبيعات عالميا، وذلك بعد مدّة تقل عن 4 أشهر من بداية تسويق العلامة الصينية داخل الوطن، وتم التتويج خلال حفل إطلاق “جيلي ستاراي إفريقيا” بمصر، بحضور مسؤولي جيلي القابضة، وممثّلي الشركة بالجزائر، والتي احتلت ترتيب الفروع الثلاثة الأكثر مبيعا خلال الأشهر الماضية، بعد تسجيل تسويق مؤكّد لأكثر من 32 ألف مركبة.

ويأتي ذلك إضافة إلى 6 آلاف ملف آخر مودع لدى الوكالات المعتمدة لـ”جيلي” المنتشرة عبر جلّ ولايات الوطن، حيث يُرتقب أن يدفع أصحابها الشطر الأوّل لثمن السيارة قريبا، ليتحوّلوا إلى زبون مؤكّد، مع تسجيل أزيد من 60 ألف طلب على سيّارات “جيلي” عبر المنصة الرقمية للمتعامل، وهو رقم قياسي.

وعاين طاقم “جيلي الجزائر” بمصر بمناسبة حفل إطلاق “جيلي ستاراي” بإفريقيا، والذي رافقه زيارة جيلي العالمية ووكلائها بإفريقيا لمركز جيلي المتكامل، مصنع الإنتاج هناك، والذي ستنجزه جيلي القابضة رفقة شريك مصري.

وتأتي هذه الخطوة من “جيلي الجزائر” استعدادا لتجسيد مشروع مصنعها محلّيا حيث يُنتظر أن يكون بولاية المدية وسيتم الشروع في إنجازه نهاية السنة الجارية على أن تكون أوّل سيارة جيلي جزائرية جاهزة خلال سنة 2026.

جيلي الجزائر  تحصد جائزة  أحسن ثلاث مبيعات في العالم

المصدر : الشروق

واجهة السيارات