تاريخ اليوم:

أعلنت جيلي الجزائر تحديا غير معلن مع العلامات الأوروبية في الجزائر بتقديم أقوى خدمة ضمان لزبائنها تصل 6 سنوات و200 ألف كم.

 

هذا الوقت الطويل لخدمة الضمان يدل على ثقة العلامة الصينية في جمع تجهيزات سياراتها ومحركها الذي تصل قوته إلى 170 حصان في سياراتها  GOLORAY وهو ما يعطي صورة قوية على حجم التطور التكنولوجي الذي شهدته السيارات الصينية التى لم تعد سيارات هشة وسريعة العطب وكثيرة المشاكل التقنية، بل تحولت إلى سيارات حديثة تنافس السيارات الأوروبية في عقر دارها. جيلي الجزائر تتحدى العلامات الأوروبية بأقوى خدمة ضمان

وستعمد علامة جيلي على خوض غمار التصنيع في الجزائر، بإقامة مصنع بمواصفات عالمية، لتركيب تشكيلة متكاملة من السيارات الحديثة وبأسعار تنافسية

وجدير بالذكر أن  علامة جيلي الجزائر كشفت  اليوم رسميا لوسائل الإعلام عن أسعار تشكيلة سياراتها في الجزائر والتي تبدأ من 249.9 مليون سنتيم، وستشرع في تسويق مركباتها خلال الأيام المقبلة وذالك بضمان يصل الى 6 سنوات و200 ألف كم وهذا ما يعطي صورة واضحة عن جودة هذه السيارات.

 

وتعتبر سيارة  GX3 PRO”، أرخص  سيارة للعلامة الصينية في الجزائر بسعر 249.9 مليون سنتيم وتأتي بمحرك بنزين بسعة 1.5 لتر بقوة 102 حصان وعلبة سرعات يدوية من 5 نسب، ويرتفع سعر نفس السيارة بعلبة سرعات أوتوماتيكية الى 278.5 مليون سنتيم،وتتوفر على جميع وسائل الراحة والأمان على غرار سقف زجاجي بانورامين شاشة رقمية بمقاس 8 أنش، ن، مكيف هواء رقمي،  نظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP نظام الفرامل المانع للإنغلاق    ABS قيادة معززة، نوافذ الكترونية ، مصابيح مضادة للضباب .

وأكدت جيلي الجزائر أن مدة الضمان على هذه الصيارة حدد بـ 150 ألف كم أو 5 سنوات.

 

 

جيلي الجزائر تتحدى العلامات الأوروبية بأقوى خدمة ضمان

جيلي الجزائر تتحدى العلامات الأوروبية بأقوى خدمة ضمان

وبخصوص سيارات  COLORAY  كولراي، التي تأتي بمحرك بنزين تيربو بسعة 105 لتر وقوة 170 حصان سيتراوح سعرها بين 336.2 مليون  بدون سقف بانورامي بنسخة GL، و363.5 مليون بعلبة سرعات أوتوماتيكية بصيغة GK و389.5 مليون سنتيم لسيارات بنفس المحرك وتجهيزات أغنى بصيغةGF، ويرتفع السعر في نفس موديل السيارة الى   و404 مليون سنتيم  بالون الرمادي ومواصفات أعلى من حيث الرفاهية والأمان.

جيلي الجزائر تتحدى العلامات الأوروبية بأقوى خدمة ضمان

وتتوفر على جميع وسائل الراحة والأمان على غرار سقف زجاجي بانورامين شاشة رقمية، نظام ملاحة متطور، مكيف هواء رقمي،  نظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP نظام الفرامل المانع للإنغلاق    ABS قيادة معززة، نوافذ الكترونية ، مصابيح مضادة للضباب ، شاشة لمسية كبيرة، ومقاعد مكيفة، ونظام قيادة رياضي وغيرها من المواصفات.

جيلي الجزائر تتحدى العلامات الأوروبية بأقوى خدمة ضمان

جيلي الجزائر تتحدى العلامات الأوروبية بأقوى خدمة ضمان

وبخصوص الألوان المتوفرة للمركبات، فستكون متوفرة في سيارة  GX3 PRO”،  باللون الأبيض والرمادي والأزرق والذهبي والأحمر، أما بالنسبة لسيارة  COLORAY  لكولراي، فستكون متوفرة بالأبيض والرمادي القاتم والازرق والأحمر.

وأكدت جيلي الجزائر أن مدة الضمان على هذه الصيارة حدد بـ 200 ألف كم أو 6 سنوات.

 

واجهة السيارات